تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

مجالات التدريب

تهدف أنشطة هذا المجال التدريبية إلى الارتقاء بالمعارف التقنية والمهارات الإدارية والسلوكية التطبيقية المواكبة لأفضل الممارسات العالمية المتعلقة بأداء واجبات ومهام وظائفهم ورفع كفاءتهم وحرفيتهم في العمل من حيث التعامل مع العملاء الداخليين والخارجيين والجوانب الاساسية والمتقدمة في ممارسات التسويق وإدارة عمليات البيع وتوثيقها وأفضل وسائل التميز في خدمة العملاء وتجاوز توقعاتهم.

التفكير الايجابي وإدارة ضغوط العمل

التفكير الايجابي وإدارة ضغوط العمل

/

6 Hours 17:00 - 20:00

خضر العباسي المهارات السلوكية

المراسلات الرسمية باللغة العربية

المراسلات الرسمية باللغة العربية

/

9 Hours 17:00 - 20:00

نورا النشاش المهارات السلوكية

أخلاقيات المهنة المصرفية والحاكمية المؤسسية

أخلاقيات المهنة المصرفية والحاكمية المؤسسية

/

6 Hours 17:00 - 20:00

مجد ابراهيم المهارات السلوكية

ادارة تجارب المتعاملين (Customer Experience Management (CXM))

ادارة تجارب المتعاملين (Customer Experience Management (CXM))

/

9 Hours 17:00 - 20:00

صالح الكردي المهارات السلوكية

إدارة الوقت والأزمات

إدارة الوقت والأزمات

/

9 Hours 17:00 - 20:00

اسامة الناطور المهارات السلوكية

مهارات ادارة الغضب والتوتر

مهارات ادارة الغضب والتوتر

/

9 Hours 16:00 - 19:00

بيسان خضر المهارات السلوكية

مهارات ادارة الغضب والتوتر (Anger and Stress Management Skills)

مهارات ادارة الغضب والتوتر (Anger and Stress Management Skills)

/

9 Hours 17:00 - 20:00

خليل العتوم المهارات السلوكية

سلوكيات العملاء واستراتيجيات التسويق

سلوكيات العملاء واستراتيجيات التسويق

/

12 Hours 16:30 - 20:30

حمزة عبده المهارات السلوكية