تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حماية المستهلك المالي لقطاع التمويل الأصغر وآلية التعامل مع شكاوى شركة كريف
حماية المستهلك المالي لقطاع التمويل الأصغر وآلية التعامل مع شكاوى شركة كريف
التقييم
المدرب/ون
رنيم حسين
عدد الساعات
3
فترة الانعقاد
أيام النشاط التدريبي
الاربعاء
التوقيت
17:00 - 20:00
تصنيفات النشاط التدريبي
تدريب القطاعات المالية
لغة النشاط التدريبي
عربي
المنهجية
تفاعلي عن بعد
المدينة
0
نوع التدريب
دورات قصيرة
اخر موعد للتسجيل
السعر للأردني
24 JOD
السعر لغير الأردني
60 US$
المخرجات

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المشاركون قادرون على :
-   تمييز المبادئ الأساسية لحماية المستهلك المالي لعملاء شركات التمويل الأصغر.
-   تمييز دور البنك المركزي في حماية المستهلك المالي والإجراءات المتخذة من قبله بالخصوص.
-   فهم الأدوات والأساليب الرقابية المستخدمة للرقابة على المؤسسات المالية.
-   تمييز المحاور الرئيسية للتعليمات الناظمة لشركات التمويل الأصغر فيما يخص حماية المستهلك المالي.
-   تعريف آلية التعامل مع شكاوى واعتراضات المعلومات الائتمانية.
-   تحديد أبرز التحديات التي تواجه قطاع التمويل الأصغر.

الفئة المستهدفة

-    موظفو شركات التمويل الأصغر وبالأخص موظفو دوائر الائتمان وخدمة العملاء ووحدة الشكاوي.

المحتويات

-    التعرف على المبادئ الأساسية لحماية المستهلك المالي لعملاء شركات التمويل الأصغر.
-    التعرف على دور البنك المركزي في حماية المستهلك المالي والإجراءات المتخذة من قبله بالخصوص.
-    فهم الأدوات والأساليب الرقابية المستخدمة للرقابة على المؤسسات المالية.
-    فهم شامل وواضح للتعليمات الناظمة لشركات التمويل الأصغر فيما يخص حماية المستهلك المالي.
-    التعرف على آلية التعامل مع شكاوى العملاء من قبل شركات التمويل الاصغر.
-    التعرف على آلية تعامل البنك المركزي مع شكاوى عملاء شركات التمويل الأصغر.
-    التعرف على آلية التعامل مع اعتراضات المعلومات الائتمانية.