Skip to main content
Financial consumer protection for microfinance sector and the mechanism for dealing with CRIF complaints
حماية المستهلك المالي لقطاع التمويل الأصغر وآلية التعامل مع شكاوى شركة كريف
Training Activity Rate
Trainer/s
رنيم حسين
Training activity Hours
3
Training activity Date
Training Activity Days
Wednesday
Start and End Time
17:00 - 20:00
Training Activity Classification
Financial Sector Training
Course Language
Arabic
Methodology
IDL
City
0
Type of Training
short courses
Deadline for registration
Price For Jordanian
24 JOD
Price For Non Jordanian
60 US$
Outcomes

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المشاركون قادرون على :
-   تمييز المبادئ الأساسية لحماية المستهلك المالي لعملاء شركات التمويل الأصغر.
-   تمييز دور البنك المركزي في حماية المستهلك المالي والإجراءات المتخذة من قبله بالخصوص.
-   فهم الأدوات والأساليب الرقابية المستخدمة للرقابة على المؤسسات المالية.
-   تمييز المحاور الرئيسية للتعليمات الناظمة لشركات التمويل الأصغر فيما يخص حماية المستهلك المالي.
-   تعريف آلية التعامل مع شكاوى واعتراضات المعلومات الائتمانية.
-   تحديد أبرز التحديات التي تواجه قطاع التمويل الأصغر.

Target Group

-    موظفو شركات التمويل الأصغر وبالأخص موظفو دوائر الائتمان وخدمة العملاء ووحدة الشكاوي.

Pre-requisites

-    موظفو شركات التمويل الأصغر وبالأخص موظفو دوائر الائتمان وخدمة العملاء ووحدة الشكاوي.

Contents

-    التعرف على المبادئ الأساسية لحماية المستهلك المالي لعملاء شركات التمويل الأصغر.
-    التعرف على دور البنك المركزي في حماية المستهلك المالي والإجراءات المتخذة من قبله بالخصوص.
-    فهم الأدوات والأساليب الرقابية المستخدمة للرقابة على المؤسسات المالية.
-    فهم شامل وواضح للتعليمات الناظمة لشركات التمويل الأصغر فيما يخص حماية المستهلك المالي.
-    التعرف على آلية التعامل مع شكاوى العملاء من قبل شركات التمويل الاصغر.
-    التعرف على آلية تعامل البنك المركزي مع شكاوى عملاء شركات التمويل الأصغر.
-    التعرف على آلية التعامل مع اعتراضات المعلومات الائتمانية.

This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.