مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المشاركون قادرون على :
-   تمييز المبادئ الأساسية لحماية المستهلك المالي لعملاء شركات التمويل الأصغر.
-   تمييز دور البنك المركزي في حماية المستهلك المالي والإجراءات المتخذة من قبله بالخصوص.
-   فهم الأدوات والأساليب الرقابية المستخدمة للرقابة على المؤسسات المالية.
-   تمييز المحاور الرئيسية للتعليمات الناظمة لشركات التمويل الأصغر فيما يخص حماية المستهلك المالي.
-   تعريف آلية التعامل مع شكاوى واعتراضات المعلومات الائتمانية.
-   تحديد أبرز التحديات التي تواجه قطاع التمويل الأصغر.
- موظفو شركات التمويل الأصغر وبالأخص موظفو دوائر الائتمان وخدمة العملاء ووحدة الشكاوي.
- موظفو شركات التمويل الأصغر وبالأخص موظفو دوائر الائتمان وخدمة العملاء ووحدة الشكاوي.
-    التعرف على المبادئ الأساسية لحماية المستهلك المالي لعملاء شركات التمويل الأصغر.
-    التعرف على دور البنك المركزي في حماية المستهلك المالي والإجراءات المتخذة من قبله بالخصوص.
-    فهم الأدوات والأساليب الرقابية المستخدمة للرقابة على المؤسسات المالية.
-    فهم شامل وواضح للتعليمات الناظمة لشركات التمويل الأصغر فيما يخص حماية المستهلك المالي.
-    التعرف على آلية التعامل مع شكاوى العملاء من قبل شركات التمويل الاصغر.
-    التعرف على آلية تعامل البنك المركزي مع شكاوى عملاء شركات التمويل الأصغر.
-    التعرف على آلية التعامل مع اعتراضات المعلومات الائتمانية.