تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تنمية مهارات موظفي خدمة العملاء ومراكز الاتصال (Call Center)
تنمية مهارات موظفي خدمة العملاء ومراكز الاتصال (Call Center)
التقييم
المدرب/ون
خالد عليان
عدد الساعات
12
فترة الانعقاد
-
أيام النشاط التدريبي
الاثنين
الثلاثاء
الاربعاء
الخميس
التوقيت
17:00 - 20:00
تصنيفات النشاط التدريبي
المهارات السلوكية
لغة النشاط التدريبي
عربي
المنهجية
تفاعلي عن بعد
نوع التدريب
دورات قصيرة
اخر موعد للتسجيل
السعر للأردني
96 JOD
السعر لغير الأردني
180 US$
المخرجات

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية، سيكون المتدربون قادرون على:        
-    تقديم خدمات متميزة تفوق توقعات العملاء مما يعود على المؤسسات بالارباح ويحقق لها النمو والازدهار وكسب حصة سوقية أكبر وكذلك يعزز الرضا لدى المتعاملين وبالتالي المحافظة على العملاء .
-    التعامل المباشر مع العملاء أوعبر الهاتف وتعزيز قدرتهم في التعامل مع العملاء صعبي المراس والتعامل مع غضب العميل وحل المشكلات باسلوب مهني.
-    التعامل الناجح مع اتصالات ومعاملات العملاء المتعلقة بكافة الجوانب التشغيلية والأقسام ذات الصلة بصورة لبقة ومهنية والتعرف على النظريات الخاصة بذلك .
-    تعزيز الإجابة على الاتصالات وفهم العملاء والقدرة على تحديد حاجاتهم ورغباتهم .
-    تعريف العملاء بالمستجدات والمنتجات الجديدة، وتأكيد عمليات البيع عند الحاجة (الفرص البيعية).
-    تطبيق أعلى معايير الجودة في الخدمة المقدمة مع الحفاظ على روح العمل الجماعي.
-    تعزيز تجربة عميل ناجحة (Customer Experience) والابتكار في خدمتهم .

الفئة المستهدفة

- العاملون في أقسام ودوائر خدمة العملاء ومراكز الاتصال (Call Center)  ومن تتطلب وظيفتهم التعامل المباشر مع الجمهور.

المحتويات

خدمة العملاء (مفهومها وماهيتها).
-   ابعاد خدمة العملاء (البعد الشخصي - المهارات السلوكية ، والبعد المعرفي ، الانطباعات الاولية في خدمة الزبائن).
-   مستويات خدمة العملاء .
-   التعرف على العميل (من هم عملاؤنا).
-   فهم السلوك الانساني والتعرف على الطبيعة البشرية .
-   انماط العملاء وطرق التعامل الناجح مع كل نمط .
-   أهمية العميل للمؤسسات .
-   طرق بناء علاقات متميزة مع الزبائن .
-   احتياجات ورغبات الزبائن .
-   تقييم خدمة الزبائن.
-   تجربة الزبون  (Customer Experience).
-   عوامل تحدد تقييم تجربة الزبون .
-   طرق الوصول الى رضى الزبائن  (Customer satisfaction) .
-   الابتكار في خدمة العملاء .
-   مهارات الاتصال والتواصل الفعال .
-   تعريف الاتصال ، انواعه .
-   المهارات اللازمة للتطبيق (الاتصال الفعال) .
-   الاتصال غير اللفظي (لغة الجسد).
-    مهارات العرض والتقديم.
-   مهارات الرد على الهاتف ومهارات الحديث.
-   صفات المتحدث الناجح .
-   التحكم في طبقات الصوت (كيف تحسن من صوتك).
-   تقييم الصوت ومستوياته .
-   إستخدام نموذج phone  لتقديم الخدمة بمهنية عالية عبر الهاتف.
-   عمل خطة متابعة الاتصالات والتأكد من تحقيق اهدافها .
-   البيع غير المباشر (بواسطة الهاتف).
-    كيفية التعامل مع رفض طلب العميل بدبلوماسية من خلال نظرية 4’S.
-   التعامل مع شكاوي واعتراضات الزبائن.
-   التعامل مع غضب العميل.
-   الاخطاء الشائعة من خلال اجراء مكالمات هاتفية مع العملاء.
-   حالات وأمثلة عملية.

This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.