تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فن ومهارات التعامل مع الجمهور
فن ومهارات التعامل مع الجمهور
التقييم
المدرب/ون
ليث عبدالهادي
عدد الساعات
12
فترة الانعقاد
-
أيام النشاط التدريبي
الاثنين
الثلاثاء
الاربعاء
الخميس
التوقيت
17:00 - 20:00
تصنيفات النشاط التدريبي
المهارات السلوكية
لغة النشاط التدريبي
عربي
المنهجية
وجاهي
المدينة
عمان
نوع التدريب
دورات قصيرة
اخر موعد للتسجيل
السعر للأردني
96 JOD
السعر لغير الأردني
180 US$
المخرجات

-    مع انتهاء هذه الدورة التدريبية، سيكون المتدربون قادرون على فهم النفس و فهم الاخر و تحسين مستوى العلاقات مع الاخرين و تعزيز سلوكهم الاحترافي المهني و أدائهم الوظيفي و صقل حضورهم و بالتالي تحسين بيئة العمل و الحد من النزاعات الوظيفية و رفع مستوى رضى العملاء.

الفئة المستهدفة

-       موظفو ومشرفو خدمة العملاء والمبيعات في البنوك والمؤسسات المالية.

المحتويات

-             إدراك مفهوم الاتصال وقنواته وعناصره.

-       استخدام طرق و أشكال الاتصال بفعالية ومعرفة جوانبها الإيجابية والسلبية.

-       التحكم بلغة الجسد و تجنب العادات السلبية في الاتصال.

-       كيفية التعامل مع الآخر من خلال معرفة أنماط الشخصيات و كيفية التعامل معها.

-       التعامل بشكل مهني مع المؤثرات الرئيسية في عملية الاتصال ومعوقاته ومحدداته.

-       تحسين المظهر والشكل الخارجي وتكوين الانطباع المناسب للموقف.

-   التمكن من تطوير السلوك والتصرفات من خلال معرفة وممارسة أساسيات الاتيكيت في التعامل مع الاخرين.

-       تحسين القدرة على الاستماع والإنصات.

-       تحسين مهارات التعامل مع المكالمات واتقان التحدث عبر الهاتف.

-       التمكن من التصرف المهني الاحترافي في الاجتماعات.

-   بناء علاقات مع الجمهور و تعزيز الثقة والتحكم بالصوت وجذب الأنظار والرسوخ في الذاكرة من خلال تطبيق فنون العرض و الإلقاء.

-       فهم و إدراك أساسيات التعامل مع الأشخاص ذوي الإعاقة و كيفية التعامل معهم.

-       القدرة على الاتصال بغرض الاقناع.

-       القدرة على التعامل مع شكاوى العملاء و تحسين الخدمة.

-       تحسين الاتصال من خلال التفكير الإبداعي.

This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.