Skip to main content
Skills of Dealing with Customers
فن ومهارات التعامل مع الجمهور
Training Activity Rate
Trainer/s
ليث عبدالهادي
Training activity Hours
12
Training activity Date
-
Training Activity Days
Monday
Tuesday
Wednesday
Thursday
Start and End Time
17:00 - 20:00
Training Activity Classification
Behavioral Skills
Course Language
Arabic
Methodology
In class
City
Amman
Type of Training
short courses
Deadline for registration
Price For Jordanian
96 JOD
Price For Non Jordanian
180 US$
Outcomes

-    مع انتهاء هذه الدورة التدريبية، سيكون المتدربون قادرون على فهم النفس و فهم الاخر و تحسين مستوى العلاقات مع الاخرين و تعزيز سلوكهم الاحترافي المهني و أدائهم الوظيفي و صقل حضورهم و بالتالي تحسين بيئة العمل و الحد من النزاعات الوظيفية و رفع مستوى رضى العملاء.

Target Group

-       موظفو ومشرفو خدمة العملاء والمبيعات في البنوك والمؤسسات المالية.

Contents

-             إدراك مفهوم الاتصال وقنواته وعناصره.

-       استخدام طرق و أشكال الاتصال بفعالية ومعرفة جوانبها الإيجابية والسلبية.

-       التحكم بلغة الجسد و تجنب العادات السلبية في الاتصال.

-       كيفية التعامل مع الآخر من خلال معرفة أنماط الشخصيات و كيفية التعامل معها.

-       التعامل بشكل مهني مع المؤثرات الرئيسية في عملية الاتصال ومعوقاته ومحدداته.

-       تحسين المظهر والشكل الخارجي وتكوين الانطباع المناسب للموقف.

-   التمكن من تطوير السلوك والتصرفات من خلال معرفة وممارسة أساسيات الاتيكيت في التعامل مع الاخرين.

-       تحسين القدرة على الاستماع والإنصات.

-       تحسين مهارات التعامل مع المكالمات واتقان التحدث عبر الهاتف.

-       التمكن من التصرف المهني الاحترافي في الاجتماعات.

-   بناء علاقات مع الجمهور و تعزيز الثقة والتحكم بالصوت وجذب الأنظار والرسوخ في الذاكرة من خلال تطبيق فنون العرض و الإلقاء.

-       فهم و إدراك أساسيات التعامل مع الأشخاص ذوي الإعاقة و كيفية التعامل معهم.

-       القدرة على الاتصال بغرض الاقناع.

-       القدرة على التعامل مع شكاوى العملاء و تحسين الخدمة.

-       تحسين الاتصال من خلال التفكير الإبداعي.

This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.