تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
متطلبات حماية المستهلك المالي وحماية البيانات
متطلبات حماية المستهلك المالي وحماية البيانات
التقييم
المدرب/ون
أنس الحراسيس
عدد الساعات
6
فترة الانعقاد
-
أيام النشاط التدريبي
الاثنين
الثلاثاء
التوقيت
17:00 - 20:00
تصنيفات النشاط التدريبي
الامتثال
لغة النشاط التدريبي
عربي
المنهجية
تفاعلي عن بعد
نوع التدريب
دورات قصيرة
اخر موعد للتسجيل
السعر للأردني
48 JOD
السعر لغير الأردني
90 US$
المخرجات

- مع انتهاء هذه الدورة التدريبية، سيكون المتدربون قادرون على تسليط الضوء على آليات التعامل مع العملاء ضمن نطاق الافصاح والشفافية وتلبية احتياجاتهم لدى تقديم خدمات الدفع الإلكترونية ومعالجة الشكاوى الواردة منهم وبطريقة تعكس مبادئ الاحترام والعدالة.

الفئة المستهدفة

- موظفو إدارة علاقات العملاء وموظفو الخطوط الأمامية والامتثال في الجهات التالية:

- شركات الدفع والتحويل الإلكتروني للأموال.

- البنوك.

- شركات الصرافة.

المحتويات

- التعامل مع العملاء بعدالة واحترام.

- الإفصاح والشفافية.

- العمولات.

- العقود.

- الوعي والثقافة المالية.

This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.