
Outcomes
- مع انتهاء هذه الدورة التدريبية، سيكون المتدربون قادرون على تسليط الضوء على آليات التعامل مع العملاء ضمن نطاق الافصاح والشفافية وتلبية احتياجاتهم لدى تقديم خدمات الدفع الإلكترونية ومعالجة الشكاوى الواردة منهم وبطريقة تعكس مبادئ الاحترام والعدالة.
Target Group
- موظفو إدارة علاقات العملاء وموظفو الخطوط الأمامية والامتثال في الجهات التالية:
- شركات الدفع والتحويل الإلكتروني للأموال.
- البنوك.
- شركات الصرافة.
Contents
- التعامل مع العملاء بعدالة واحترام.
- الإفصاح والشفافية.
- العمولات.
- العقود.
- الوعي والثقافة المالية.