تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
اسراتيجيات ادارة تجارب المتعاملين (Customer Experience Management (CXM))
اسراتيجيات ادارة تجارب المتعاملين (Customer Experience Management (CXM))
التقييم
المدرب/ون
صالح الكردي
عدد الساعات
9
فترة الانعقاد
-
أيام النشاط التدريبي
الثلاثاء
الاربعاء
الخميس
التوقيت
17:00 - 20:00
تصنيفات النشاط التدريبي
المهارات السلوكية
لغة النشاط التدريبي
عربي
المنهجية
تفاعلي عن بعد
نوع التدريب
دورات قصيرة
اخر موعد للتسجيل
السعر للأردني
72 JOD
السعر لغير الأردني
135 US$
المخرجات

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على :

-          تمييز أساسيات إدارة تجربة المتعاملين وأهمية خدمة المتعاملين في ظل البيئة التنافسية.

-          تطبيق التقنيات الفعالة في إدارة توقعات المتعاملين وإرضائهم وفهم كيفية قياس ورصد تجربة العملاء بإستخدام المنهجيات المختلفة.

-          تحديد الإشارات المبكرة لعدم رضا المتعاملين والاستجابة بفعالية لمشاكلهم وإيجاد حلول عملية لها.

-          تقديم خدمة أفضل من خلال فهم معايير جودة الخدمة وتنفيذها بشكل أسرع لزيادة رضا المتعاملين.

الفئة المستهدفة

-          كافة الموظفون العاملون في الفروع لقطاع الأفراد.

المحتويات

-          أساسيات إدارة تجربة المتعاملين.

-           أهمية خدمة المتعاملين في ظل البيئة التنافسية.

-          التقنيات الفعالة في إدارة توقعات المتعاملين وإرضائهم.

-           قياس ورصد تجربة العملاء بإستخدام المنهجيات المختلفة.

-         الإشارات المبكرة لعدم رضا المتعاملين والاستجابة لها.

-          معايير جودة الخدمة وتنفيذها.

This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.