Skip to main content
(Customer Experience Management (CXM))
اسراتيجيات ادارة تجارب المتعاملين (Customer Experience Management (CXM))
Training Activity Rate
Trainer/s
صالح الكردي
Training activity Hours
9
Training activity Date
-
Training Activity Days
Tuesday
Wednesday
Thursday
Start and End Time
17:00 - 20:00
Training Activity Classification
Behavioral Skills
Course Language
Arabic
Methodology
IDL
Type of Training
short courses
Deadline for registration
Price For Jordanian
72 JOD
Price For Non Jordanian
135 US$
Outcomes

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على :

-          تمييز أساسيات إدارة تجربة المتعاملين وأهمية خدمة المتعاملين في ظل البيئة التنافسية.

-          تطبيق التقنيات الفعالة في إدارة توقعات المتعاملين وإرضائهم وفهم كيفية قياس ورصد تجربة العملاء بإستخدام المنهجيات المختلفة.

-          تحديد الإشارات المبكرة لعدم رضا المتعاملين والاستجابة بفعالية لمشاكلهم وإيجاد حلول عملية لها.

-          تقديم خدمة أفضل من خلال فهم معايير جودة الخدمة وتنفيذها بشكل أسرع لزيادة رضا المتعاملين.

Target Group

-          كافة الموظفون العاملون في الفروع لقطاع الأفراد.

Contents

-          أساسيات إدارة تجربة المتعاملين.

-           أهمية خدمة المتعاملين في ظل البيئة التنافسية.

-          التقنيات الفعالة في إدارة توقعات المتعاملين وإرضائهم.

-           قياس ورصد تجربة العملاء بإستخدام المنهجيات المختلفة.

-         الإشارات المبكرة لعدم رضا المتعاملين والاستجابة لها.

-          معايير جودة الخدمة وتنفيذها.

This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.