تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تنمية مهارات موظفي خدمة العملاء ومراكز الاتصال (Call Center)
تنمية مهارات موظفي خدمة العملاء ومراكز الاتصال (Call Center)
التقييم
المدرب/ون
خالد عليان
عدد الساعات
12
فترة الانعقاد
-
أيام النشاط التدريبي
الاثنين
الثلاثاء
الاربعاء
الخميس
التوقيت
17:00 - 20:00
تصنيفات النشاط التدريبي
المهارات السلوكية
لغة النشاط التدريبي
عربي
المنهجية
وجاهي
المدينة
عمان
نوع التدريب
دورات قصيرة
اخر موعد للتسجيل
السعر للأردني
96 JOD
السعر لغير الأردني
180 US$
المخرجات

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية سيكون المشاركون قادرون على :

-   تقديم خدمات متميزة تفوق توقعات العملاء مما يعود على المؤسسات بالارباح ويحقق لها النمو والازدهار وكسب حصة سوقية أكبر وكذلك يعزز الرضا لدى المتعاملين وبالتالي المحافظة على العملاء .

-   التعامل المباشر مع العملاء أوعبر الهاتف وتعزيز قدرتهم في التعامل مع العملاء صعبي المراس والتعامل مع غضب العميل وحل المشكلات باسلوب مهني.

-   التعامل الناجح مع اتصالات ومعاملات العملاء المتعلقة بكافة الجوانب التشغيلية والأقسام ذات الصلة بصورة لبقة ومهنية والتعرف على النظريات الخاصة بذلك .

-   تعزيز الإجابة على الاتصالات وفهم العملاء والقدرة على تحديد حاجاتهم ورغباتهم .

-   تعريف العملاء بالمستجدات والمنتجات الجديدة، وتأكيد عمليات البيع عند الحاجة (الفرص البيعية).

-   تطبيق أعلى معايير الجودة في الخدمة المقدمة مع الحفاظ على روح العمل الجماعي.

-   تعزيز تجربة عميل ناجحة (Customer Experience) والابتكار في خدمتهم .

الفئة المستهدفة

-   العاملون في أقسام ودوائر خدمة العملاء ومراكز الاتصال (Call Center) ومن تتطلب وظيفتهم التعامل المباشر مع الجمهور.

المحتويات

-   خدمة العملاء (مفهومها وماهيتها).

-   ابعاد خدمة العملاء (البعد الشخصي - المهارات السلوكية ، والبعد المعرفي ، الانطباعات الاولية في خدمة الزبائن).

-   مستويات خدمة العملاء .

-   التعرف على العميل (من هم عملاؤنا).

-   فهم السلوك الانساني والتعرف على الطبيعة البشرية .

-   انماط العملاء وطرق التعامل الناجح مع كل نمط .

-   أهمية العميل للمؤسسات .

-   طرق بناء علاقات متميزة مع الزبائن .

-   احتياجات ورغبات الزبائن .

-   تقييم خدمة الزبائن.

-   تجربة الزبون  (Customer Experience).

-   عوامل تحدد تقييم تجربة الزبون .

-   طرق الوصول الى رضى الزبائن  (Customer satisfaction) .

-   الابتكار في خدمة العملاء .

-   مهارات الاتصال والتواصل الفعال .

-   تعريف الاتصال ، انواعه .

-   المهارات اللازمة للتطبيق (الاتصال الفعال) .

-   الاتصال غير اللفظي (لغة الجسد).

-    مهارات العرض والتقديم.

-   مهارات الرد على الهاتف ومهارات الحديث.

 -   صفات المتحدث الناجح .

-   التحكم في طبقات الصوت (كيف تحسن من صوتك).

-   تقييم الصوت ومستوياته .

-   إستخدام نموذجphone  لتقديم الخدمة بمهنية عالية عبر الهاتف.

-   عمل خطة متابعة الاتصالات والتأكد من تحقيق اهدافها .

-   البيع غير المباشر (بواسطة الهاتف).

-    كيفية التعامل مع رفض طلب العميل بدبلوماسية من خلال نظرية 4’S.

-   التعامل مع شكاوي واعتراضات الزبائن.

-   التعامل مع غضب العميل.

-   الاخطاء الشائعة من خلال اجراء مكالمات هاتفية مع العملاء (حالات عملية).

-   حالات وأمثلة عملية.

This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.