تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
التقنيات الحديثة في ادارة المكاتب وكتابة الرسائل وتنظيم الاجتماعات (Smart Office)
التقنيات الحديثة في ادارة المكاتب وكتابة الرسائل وتنظيم الاجتماعات (Smart Office)
التقييم
المدرب/ون
نورا النشاش
عدد الساعات
12
فترة الانعقاد
-
أيام النشاط التدريبي
الاثنين
الثلاثاء
الاربعاء
الخميس
التوقيت
17:00 - 20:00
تصنيفات النشاط التدريبي
المهارات الأساسية
لغة النشاط التدريبي
عربي
المنهجية
مدمج
المدينة
عمان
نوع التدريب
دورات قصيرة
اخر موعد للتسجيل
السعر للأردني
96 JOD
السعر لغير الأردني
240 US$
المخرجات

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على :

-    تمييز المعارف والمهارات والكفاءات اللازمة لوظيفة السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب.

-    تطبيق مهارات التكنولوجيا الحديثة لدى السكرتير ومدراء المكاتب.

-    تطوير مهارات تنظيم الاجتماعات ، وتنسيق المذكرات والرسائل وكذلك مهارات التعامل مع الآخرين.

-    استخدام البرامج الالكترونية الحديثة في المكاتب (Teams , Zoom , Meet ,The Cloud… etc. ).

الفئة المستهدفة

-    العاملون في وظائف السكرتاريا وإدارة المكاتب ، إدارة المكاتب العليا، أو المرشحين لشغل هذه الوظائف مستقبلاً.

-    الراغبون في التعرف على احدث الطرق في ادارة المكاتب.

-    العاملون في جميع الأقسام التي يتطلب عملها التواصل مع العملاء والراغبين في تنمية مهارات التواصل لديهم.

المحتويات

-    المفهوم الحديث للاعمال المكتبية والسكرتارية.

-    المهارات السلوكية والادارية للسكرتارية وادارة المكاتب.

-    ادارة الاجتماعات واستخدام البرامج الحديثة (Teams , Zoom , Meet ,The Cloud…etc. ).

-    كتابة التقارير والمراسلات بالوسائل الالكترونية واستخدام برنامج الــ(Outlook) .

-    استخدام التخزين السحابي (The Cloud) والحماية الذكية (Smart Security).

-    اتمتة المهام المكتبية واستخدام البرامج الحديثة في انجاز المهام بمفهوم (Smart Office).

-    تطبيقات عملية .

This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.