Skip to main content
Modern Techniques in Office Management (Smart office)
التقنيات الحديثة في ادارة المكاتب وكتابة الرسائل وتنظيم الاجتماعات (Smart Office)
Training Activity Rate
Trainer/s
نورا النشاش
Training activity Hours
12
Training activity Date
-
Training Activity Days
Monday
Tuesday
Wednesday
Thursday
Start and End Time
17:00 - 20:00
Training Activity Classification
Basic Skills
Course Language
Arabic
Methodology
Blended
City
Amman
Type of Training
short courses
Deadline for registration
Price For Jordanian
96 JOD
Price For Non Jordanian
240 US$
Outcomes

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على :

-    تمييز المعارف والمهارات والكفاءات اللازمة لوظيفة السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب.

-    تطبيق مهارات التكنولوجيا الحديثة لدى السكرتير ومدراء المكاتب.

-    تطوير مهارات تنظيم الاجتماعات ، وتنسيق المذكرات والرسائل وكذلك مهارات التعامل مع الآخرين.

-    استخدام البرامج الالكترونية الحديثة في المكاتب (Teams , Zoom , Meet ,The Cloud… etc. ).

Target Group

-    العاملون في وظائف السكرتاريا وإدارة المكاتب ، إدارة المكاتب العليا، أو المرشحين لشغل هذه الوظائف مستقبلاً.

-    الراغبون في التعرف على احدث الطرق في ادارة المكاتب.

-    العاملون في جميع الأقسام التي يتطلب عملها التواصل مع العملاء والراغبين في تنمية مهارات التواصل لديهم.

Contents

-    المفهوم الحديث للاعمال المكتبية والسكرتارية.

-    المهارات السلوكية والادارية للسكرتارية وادارة المكاتب.

-    ادارة الاجتماعات واستخدام البرامج الحديثة (Teams , Zoom , Meet ,The Cloud…etc. ).

-    كتابة التقارير والمراسلات بالوسائل الالكترونية واستخدام برنامج الــ(Outlook) .

-    استخدام التخزين السحابي (The Cloud) والحماية الذكية (Smart Security).

-    اتمتة المهام المكتبية واستخدام البرامج الحديثة في انجاز المهام بمفهوم (Smart Office).

-    تطبيقات عملية .