تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سلوكيات الأعمال / ذكاءات الإتصال الفعال في البيئة المصرفية
سلوكيات الأعمال / ذكاءات الإتصال الفعال في البيئة المصرفية
التقييم
المدرب/ون
لميس ثويران
عدد الساعات
14
فترة الانعقاد
-
أيام النشاط التدريبي
الاحد
الاثنين
الثلاثاء
التوقيت
9:00 - 14:00
تصنيفات النشاط التدريبي
المهارات السلوكية
لغة النشاط التدريبي
عربي
المنهجية
وجاهي
المدينة
عمان
نوع التدريب
دورات قصيرة
اخر موعد للتسجيل
السعر للأردني
112 JOD
السعر لغير الأردني
280 US$
المخرجات

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على:
- اكتساب المعارف والمهارات والخبرات الحياتية التي تؤهلهم لأتقان وممارسة مهارات الإتصال الإيجابية في البيئة المصرفية .
-رفع كفائتهم في التعامل مع الأنماط البشرية المختلفة في البيئة المصرفية.

الفئة المستهدفة

- أمناء ومسؤولين الصناديق ، امناء وموظفو المقسم، موظفو الاستقبال.

- كل شخص يرغب بإكتساب وتطوير مهارات جديدة تساعدة على التميز في عملية الاتصال مع  الذات والعملاء في البيئة المصرفية.

المحتويات

- مقدمة .

- التعرف على مفهوم وأهمية الإتصال والتواصل.

- التعرف على مفهوم  الذات  " تعرف على نفسك وعلى الآخرين " .

- استعراض خارطة عناصر عملية الإتصال ( ورش جماعية + نقاش وحوار).

- استعراض أهم الدراسات العلمية الحديثة التي تعزز أهمية الاتصال المؤثر الفعال.

- التعرف على أهمية ذكاءات الانطباعات الأولى الإيجابية ( جاذبية الابتسامة لعكس أجمل صورة عن القطاع المصرفي) .

- التعرف على وسائل الاتصال .

- التعرف على معيقات وحواجز الاتصال والتواصل .

- الأنماط التمثيلية الثلاث وأناقة لغة الجسد.

- التمييز بين الإصغاء والاستماع.

- مهارات الحديث والإنصات (مراحل الإنصات)  ، "كن مُنصتاً قبل أن تكون متحدثاً".

- اتكيت التعامل بين الرؤساء والمرؤوسين في بيئة العمل الداخلية .

- أهم قواعد التأدب الأساسية حسب لايكوف"  lakoff" .

- تمكين المشاركين من التعامل مع الأنماط المختلفة للعملاء في البيئة المصرفية بكفاءة وفعالية.

- التعرف على الشروط والمبادىء الاساسية لعملية الاتصال الفعال.

- تطبيقات وتمارين عملية .

This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.