مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المشاركون قادرون على :
-    تعريف مفاهيم جديدة للبيع و التسويق الناجح.
-    تفهم كيفية تقديم الخدمة المثالية للعملاء كمسؤول خدمة عملاء.
-    التعرف على أسس الخدمة المثالية.
-    تفهم المسؤوليات وكيفية ادارة الوقت لتحقيق هذه المسؤوليات والمهام بكفاءة عالية.
-    التعرف على قواعد المظهر المثالي الذي يعكس ثقافة الشركة.
-    التعرف على جميع الوسائل والادوات التي يجب أن يتزود لتقديم أفضل خدمة للعملاء ادارة شكاوي واقتراحات العملاء.
-    ادارة شكاوي اقتراحات العملاء.
- موظفو الفروع ،الادارة .
-    المهام والمسؤوليات.
-    خصائص الموظف المثالي .
-    توزيع وقت مسؤول خدمة العملاء.
-    أسس الخدمة المثالية .
-    المظهر الخارجي والزي الرسمي.
-    شرائح العملاء والمنتجات    .
-    القيمة المضافة والمنافسين (الميزة التنافسية).
-    اسس خدمة العملاء المميزة.
-    تعليمات حماية المستهلك المالي.