مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على : 
-    استغلال فرص الفوز الشامل (win-win) لتقديم خدمات إضافية تضيف قيمة للعميل.
-    تحديد الاحتياجات الحقيقية للعميل.
-    تمييز طرق اقناع العميل.
-    استحداث أسلوب حوار متبادل طبيعي لتقديم وبيع المنتجات والخدمات الاضافية.
-    تقديم المنتجات والخدمات المناسبة لعملائنا.
-    إتمام صفقات بيعية لتحقيق عائدات أعلى من المستهدفة بشكل مباشر.
-    متابعة ما بعد البيع والمحافظة على مستوى عال من رضا العميل.
- مسؤول خدمة العملاء ، الصراف، مدير علاقة مصرفية خاصة.
-    تعريف البيع.
-    تعريف البيع المتقاطع.
-    طرق تقديم خدمات اضافية للعميل.
-    تحديد الاحتياجات الحقيقية للعميل.
-    طرق اقناع العميل.
-    اساليب الحوار مع العميل لتقديم المنتجات.
-    كيفية تحقيق عائدات اعلى من المستهدفة.
-    متابعة ما بعد البيع.
-    حالات عملية.