مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على :
- الحفاظ على سمعة البنك وموظفيه ورفع درجة ثقة العملاء والتعامل مع تضارب المصالح والإبلاغ عن المخالفات الفعلية أو المحتملة.
- تمييز مبادئ السلوك وأخلاقيات العمل والالتزام بالأنظمة واللوائح والسياسات التي تحكم عمل الموظفين.
- إدراك أهمية أمن وسرية المعلومات ورفع درجة وعي المشاركين وتنمية الحس الأمني المصرفي لديهم.
- تحديد أساسيات برامج التوعية بأمن المعلومات وحماية خصوصية المعلومات كأحد مبادئ حماية عملاء المصارف، وآليات الإفصاح عن المعلومات وبيان مخاطر استخدام المعلومات الداخلية وتسريبها.
- تمييز أهداف الحس الأمني المصرفي وأهميته في القطاع المصرفي وتنميته لدى الموظفين العاملين في هذا القطاع.
- كافة وظائف الفروع.
- تعريف الحس الأمني.
- التعامل مع تضارب المصالح.
- الابلاغ عن المخالفات الفعلية او المحتملة.
- مبادئ السلوك واخلاقيات العمل.
- اهمية امن وسرية المعلومات .
- رفع درجة الوعي بأمن وسرية المعلومات.
- تنمية الحس الامني المصرفي .
- برامج التوعية بأمن المعلومات.
- حماية خصوصية المعلومات.
- اهداف واهمية الحس الامني في القطاع المصرفي.
- حالات عملية.