المخرجات
- مع انتهاء هذه الدورة التدريبية سيكون المشاركون قادرون على تعريف أهمية اخلاقيات ومبادئ وأسس الثقافة المصرفية.
الفئة المستهدفة
- جميع العاملين في القطاع المصرفي.
المحتويات
- المبادئ والأسس والأعراف الدولية (أخلاقيات العمل المصرفي).
- تعليمات البنك المركزي الأردني فيما يخص هذا المجال .
- دور البنوك والمؤسسات المالية في المساهمة في تعميق هذا المفهوم .
- توعية الموظفين على أهمية اتباع الاخلاقيات المصرفية .
- بعض المعضلات التي قد تواجه الموظفين أثناء عملهم وكيفية تجاوزها .
- تمارين سابقة في العمل المصرفي.
- أمثلة تطبيقية وعملية.