تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حماية المستهلك المالي وإدارة شكاوي العملاء
حماية المستهلك المالي وإدارة شكاوي العملاء
التقييم
المدرب/ون
أنس الحراسيس
عدد الساعات
9
فترة الانعقاد
-
أيام النشاط التدريبي
الثلاثاء
الاربعاء
الخميس
التوقيت
17:00 - 20:00
تصنيفات النشاط التدريبي
الامتثال
لغة النشاط التدريبي
عربي
المنهجية
وجاهي
المدينة
اربد
نوع التدريب
دورات قصيرة
اخر موعد للتسجيل
السعر للأردني
72 JOD
السعر لغير الأردني
135 US$
المخرجات

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على :

-          تعريف مفهوم حماية المستهلك المالي وأهميتها والضوابط التي تحكمها.

-          تمييز السياسات والإجراءات الخاصة بتلقي ومعالجة شكاوى العملاء.

-          تحديد نتائج ما ينبثق عن سياسة التعامل مع شكاوى العملاء.

-          تعريف دور البنك المركزي الأردني كجهة رقابية وإشرافيه بتأطير حماية المستهلك المالي.

الفئة المستهدفة

-          موظفو الامتثال.

-          موظفو قسم الشكاوى.

-          موظفو خدمة استفسارات العملاء والجمهور.

المحتويات

-          ماهية حماية المستهلك المالي.

-          سياسة الشكاوى وأهدافها وما ينبثق عنها.

-          تعريف الشكوى.

-          مسؤولية استقبال ومتابعة الشكاوى.

-          كيفية إدارة الشكاوى.

-          إنجاز المهمة ومتابعة الشكاوى.

-          آلية معالجة الشكاوى.

-          إجراءات عمل دائرة حماية المستهلك المالي (البنك المركزي الأردني).

-          التعليمات الناظمة لعمل دائرة حماية المستهلك المالي.

This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.