تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إعداد خطة المبيعات المحلية للفروع
إعداد خطة المبيعات المحلية للفروع
التقييم
المدرب/ون
محمود دعنا
عدد الساعات
9
فترة الانعقاد
-
أيام النشاط التدريبي
الاحد
الاثنين
الثلاثاء
التوقيت
17:00 - 20:00
تصنيفات النشاط التدريبي
الفروع
لغة النشاط التدريبي
عربي
المنهجية
تفاعلي عن بعد
نوع التدريب
دورات قصيرة
اخر موعد للتسجيل
السعر للأردني
72 JOD
السعر لغير الأردني
135 US$
المخرجات

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية، سيكون المتدربون قادرون على:

-          وضع خطة المبيعات للفروع .

-          تحديد خصائص المنطقة الجغرافية المتواجد بها الفرع.

-    تمييز إحتياجات المجتمع المحلي ونقل التغذية الراجعة الى الإدارات المعنية للتحسين.

-          ترسيخ ثقافة البيع والخدمة.

-          تصميم مبادرات تسويقية داعمة للخطة البيعية.

-          ترسيخ ثقافة الاهداف الفردية.

-          متابعة الانجازات لتحقيق الاهداف المرجوة .

-          تعزيز الابتكار في أساليب البيع بما يتناسب مع التغيرات في السوق.

-          زيادة الحصة السوقية للبنك ضمن التوجه الاستراتيجي.

الفئة المستهدفة

-          مدراء الفروع في البنوك والمؤسسات المالية.

-          موظفو المبيعات وخدمة العملاء.

-          مسؤولو تطوير الأعمال.

-          موظفو التسويق المرتبطون بالأنشطة البيعية.

-          رؤساء الأقسام وفِرَق العمل المهتمون بتحقيق أهداف المبيعات.

-    أي موظف يسعى لتطوير مهاراته في التخطيط البيعي وزيادة فعاليته في السوق المحلي.

المحتويات

-    الأهداف الرقمية :  تحديد المستهدفات الكمية (حجم المبيعات، عدد العملاء الجدد، نسبة النمو).

-          تحليل الوضع الراهن للسوق (SWOT Analysis) وربطه بخطة المبيعات.

-    سير العمل والعمليات المحلية لضمان جودة العمليات وفقا لـ (SOP) المعمول بها في البنك .

-    استراتيجيات التعامل مع المنافسين وتحليل السوق التنافسيادارة فريق العمل بفعاليه.

-          استراتيجة ترسيخ ثقافة الهدف الجماعي والفردي  .

-          آلية ترسيخ ثقافة فريق واحد وهدف واحد.

-          متطلبات عوامل النجاح لتحقيق الأهداف الاستراتيجية.

-          آلية تطبيق هرم اولويات الطموح لتحقيق الذات .

-          تحليل التحديات وتحديد طرق معالجتها.

-    معادلة الفوز الثلاثي لضمان تقديم رحلة العميل بفعالية وحرفية والخروج منها بخبرة عميل مميزة .

-          أساليب إدارة علاقات العملاء (CRM) وربطها بزيادة المبيعات.

-          إعداد تقارير متابعة ومراجعة الخطة بشكل دوري.

This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.