تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أخلاقيات المهنة المصرفية والحوكمة المؤسسية
أخلاقيات المهنة المصرفية والحوكمة المؤسسية
التقييم
المدرب/ون
ابراهيم الطعاني
عدد الساعات
6
فترة الانعقاد
-
أيام النشاط التدريبي
الثلاثاء
الاربعاء
التوقيت
17:00 - 20:00
تصنيفات النشاط التدريبي
القانونية
لغة النشاط التدريبي
عربي
المنهجية
وجاهي
المدينة
عمان
نوع التدريب
دورات قصيرة
اخر موعد للتسجيل
السعر للأردني
48 JOD
السعر لغير الأردني
90 US$
المخرجات

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية، سيكون المتدربون قادرون على:

-          تعريف أهمية اخلاقيات العمل .

-          معرفة مبادئ وأسس الثقافة المصرفية.

-          ربط أخلاقيات العمل بالحوكمة المؤسسية.

الفئة المستهدفة

-          جميع العاملين في القطاع المصرفي.

المحتويات

-          وصف تأثير السلوك غير المهني وغير الأخلاقي السلوك في البنوك.

-          شرح ما هو المقصود بالأخلاق وكيف يؤثر التفكير الأخلاقي على طريقة اتخاذ القرارات.

-          شرح المقصود بمصطلح "المعضلة الأخلاقية" وكيف يمكن تحديدها وحلها.

-          التعرف على المكونات الأربع لنفسية السلوك الأخلاقي.

-          وصف وتطبيق اتخاذ القرارات الأخلاقية.

-          المبادئ والأسس والأعراف الدولية (أخلاقيات العمل المصرفي).

-          تقييم الحاجة إلى الإبلاغ عن المخالفات ووصفها كيف يمكن تحديد المخالفات في مكان العمل وذكرت.

-          تحديد القضايا الأخلاقية الرئيسية الناشئة عن استخدام في الخدمات المصرفية للذكاء الاصطناعي و "البيانات الضخمة".

-          شرح سبب أهمية التزام البنوك الأخلاقي تجاه البيئة.

-          دور الحوكمة المؤسسية في عمل البنوك.

-          تعليمات البنك المركزي الأردني فيما يخص هذا المجال.    

-          بعض المعضلات التي قد تواجه الموظفين أثناء عملهم وكيفية تجاوزها.

-          العلاقة بين أخلاقيات المهنة والحوكمة المؤسسية.

This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.