تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تعليمات التعامل مع العملاء بعدالة وشفافية
تعليمات التعامل مع العملاء بعدالة وشفافية
التقييم
المدرب/ون
رنيم حسين
عدد الساعات
6
فترة الانعقاد
-
أيام النشاط التدريبي
الاثنين
الثلاثاء
التوقيت
17:00 - 20:00
تصنيفات النشاط التدريبي
تدريب القطاعات المالية
لغة النشاط التدريبي
عربي
المنهجية
تفاعلي عن بعد
نوع التدريب
دورات قصيرة
اخر موعد للتسجيل
السعر للأردني
48 JOD
السعر لغير الأردني
90 US$
المخرجات

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على :
-     تمييز أحكام التعليمات المتعلقة بالتعامل مع العملاء بعدالة وشفافية والتحديثات التي طرأت عليها.
-     تمييز أهم التشريعات التي أصدرها البنك المركزي والتي تتقاطع مع هذه التعليمات.

الفئة المستهدفة

- موظفو شركة اهلي للتمويل الاصغر.

المحتويات

-    مقدمة حول حماية المستهلك المالي (المفهوم، الأهمية، نطاق العمل، الأبعاد، المبادئ العامة، حقوق وواجبات العميل).
-    آلية الإعلان والتسويق للمنتجات والخدمات والجوائز لدى مزودي الخدمات المالية والمصرفية والضوابط المتعلقة بها.
-    آلية تسعير الفائدة على القروض، وقرارات البنك المركزي المتعلقة بسعر الفائدة وأثرها على شركات التمويل الأصغر وعملائهم وكيفية التعامل معها.
-    العلاقة التعاقدية بين الشركة والعميل، والشروط الواجب توافرها بالعقود واطلاع العملاء عليها.
-    العمولات والرسوم.
-    إرشادات التحصيل.
-    آلية التعامل مع العملاء ذوي الإعاقة بعدالة وشفافية.
-    الضوابط الناظمة للشركات فيما يخص التعامل مع شكاوى العملاء وآلية معالجتها.
-    متطلبات التوعية والتثقيف المالي لدى شركات التمويل الأصغر.
-    حالات وتطبيقات عملية.

This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.