مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على :
- شرح المعارف والمهارات والكفاءات اللازمة لوظيفة السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب.
- تطبيق مهارات التكنولوجيا الحديثة لدى السكرتير ومدراء المكاتب.
- تطوير مهارات تنظيم الاجتماعات ، وتنسيق المذكرات والرسائل وكذلك مهارات التعامل مع الآخرين.
- استخدام البرامج الالكترونية الحديثة في المكاتب (Teams , Zoom , Meet ,The Cloud… etc. ).
- جميع العاملين في وظيفة السكرتارية وإدارة المكاتب والعاملون في إدارة المكاتب العليا، أو المرشحين لشغل هذه الوظيفة مستقبلا.
- الراغبون في التعرف على احدث الطرق في ادارة المكاتب.
- العاملون في جميع الأقسام التي يتطلب عملها التواصل مع العملاء والراغبين في تنمية مهارات التواصل لديهم.
- المفهوم الحديث للاعمال المكتبية والسكرتارية.
- المهارات السلوكية والادارية للسكرتارية وادارة المكاتب.
- ادارة الاجتماعات واستخدام البرامج الحديثة (Teams , Zoom , Meet ,The Cloud…etc. ).
- كتابة التقارير والمراسلات بالوسائل الالكترونية واستخدام برنامج الــ(Outlook) .
- استخدام التخزين السحابي (The Cloud) والحماية الذكية (Smart Security).
- اتمتة المهام المكتبية واستخدام البرامج الحديثة في انجاز المهام بمفهوم (Smart Office).
- تطبيقات عملية .