تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
التسويق المصـرفي وخدمة العملاء
التسويق المصـرفي وخدمة العملاء
التقييم
المدرب/ون
خالد عليان
عدد الساعات
6
فترة الانعقاد
-
أيام النشاط التدريبي
الاحد
الاثنين
التوقيت
17:00 - 20:00
تصنيفات النشاط التدريبي
الفروع
لغة النشاط التدريبي
عربي
المنهجية
تفاعلي عن بعد
نوع التدريب
دورات قصيرة
اخر موعد للتسجيل
السعر للأردني
48 JOD
السعر لغير الأردني
120 US$
المخرجات

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المشاركون قادرون على تطبيق المهارات والكفاءات اللازمة في إدارة علاقات العملاءوالعناية بهم والاستخدام الأمثل لمفاهيم التسويق والبيع الحديثة والمبينة على احدث الممارسات المهنية ، وايضاً التعرف بعمق على مفهوم الخدمة واثرها في كسب حصة سوقية أعلى في تحقيق المستهدفات البيعية .

الفئة المستهدفة

- العاملون في مجال خدمة العملاء ورؤساء الاقسام وكذلك العاملون في اقسام التسويق والمبيعات او ممن تتطلب وظيفتهم التعامل المباشر أو غير المباشر مع الجمهور .

المحتويات

-       مفهوم وماهية خدمة العملاء.

-       التعرف على العميل ، (أهميته ، السلوك الانساني ، انماطه ) .

-       فهم توقعات ورغبات واحتياجات العملاء واشباعها والتعامل معها بطرق احترافية .

-       رضى وولاء العميل .

-       تجربة الزبون ورحلة الزبون Customer Experience & Customer Journey

-        التميز في خدمة العملاء ( ابعاد جودة الخدمة المقدمة ) .

-       مهارات الاتصال الفعال (انواعه ، عناصره ) .

-       الانطباعات الاولية واثرها في تقديم الخدمات .

-       الذكاء العاطفي والمهارات السلوكية والمعرفية لموظف خدمة العملاء المحترف .

-       ادارة علاقات العملاء Customer Relationship Management

-       استخدام ادارة العلاقة مع العملاء في تعظيم وتنمية المبيعات .

-       التسويق والمبيعات ( تعريف ، الفرق بينهما ، أهميته ) .

-       مهارات البيع الشخصي و الانتقال من الخدمة الى المبيعات .

-       البيع التقاطعي CROSS SELLING  والبيع الاعلائي UP SELLING

-       الاتصال البيعي والنجاح في تحقيق المستهدفات البيعية .

-       استراتيجيات التعامل مع اعتراضات العملاء .

-       تحويل الاعتراضات لفرص بيعية .

-       التعامل مع شكوى وغضب العملاء .

This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.