الفئة المستهدفة
- موظفي إدارة علاقات العملاء وموظفي الخطوط الأمامية والامتثال في الجهات التالية:
- شركات الدفع والتحويل الإلكتروني للأموال
- البنوك
شركات الصرافة
الهدف العام
مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المشاركون قادرون على تسليط الضوء على آليات التعامل مع العملاء ضمن نطاق الافصاح والشفافية وتلبية احتياجاتهم لدى تقديم خدمات الدفع الإلكترونية ومعالجة الشكاوى الواردة منهم وبطريقة تعكس مبادئ الاحترام والعدالة.
المحتويات
- التعامل مع العملاء بعدالة واحترام
- الإفصاح والشفافية
- العمولات
- العقود
الوعي والثقافة المالية