مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على :
- استثمار فرص الفوز الشامل (Win-Win) لتقديم خدمات إضافية تضيف قيمة للعميل.
- تحديد الاحتياجات الحقيقية للعميل.
- تمييز طرق اقناع العميل.
- استحداث أسلوب حوار متبادل طبيعي لتقديم وبيع المنتجات والخدمات الاضافية.
- تقديم المنتجات والخدمات المناسبة لعملائهم .
- إتمام صفقات بيعية لتحقيق عائدات أعلى من المستهدفة بشكل مباشر.
- متابعة ما بعد البيع والمحافظة على مستوى عال من رضا العميل.
- موظفو البنوك والمؤسسات المالية من مستوى مسؤول خدمة العملاء ، أو مدير علاقة مصرفية خاصة.
- تعريف البيع.
- تعريف البيع المتقاطع.
- طرق تقديم خدمات إضافية للعميل.
- تحديد الاحتياجات الحقيقية للعميل.
- طرق اقناع العميل.
- اساليب الحوار مع العميل لتقديم المنتجات.
- كيفية تحقيق عائدات أعلى من المستهدفة.
- متابعة ما بعد البيع.
- حالات عملية.