مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على : 
-    استثمار فرص الفوز الشامل (Win-Win) لتقديم خدمات إضافية تضيف قيمة للعميل.
-    تحديد الاحتياجات الحقيقية للعميل.
-    تمييز طرق اقناع العميل.
-    استحداث أسلوب حوار متبادل طبيعي لتقديم وبيع المنتجات والخدمات الاضافية.
-    تقديم المنتجات والخدمات المناسبة لعملائهم .
-    إتمام صفقات بيعية لتحقيق عائدات أعلى من المستهدفة بشكل مباشر.
-    متابعة ما بعد البيع والمحافظة على مستوى عال من رضا العميل.
- موظفو البنوك والمؤسسات المالية من مستوى مسؤول خدمة العملاء ، أو مدير علاقة مصرفية خاصة.
-    تعريف البيع.
-    تعريف البيع المتقاطع.
-    طرق تقديم خدمات إضافية للعميل.
-    تحديد الاحتياجات الحقيقية للعميل.
-    طرق اقناع العميل.
-    اساليب الحوار مع العميل لتقديم المنتجات.
-    كيفية تحقيق عائدات أعلى من المستهدفة.
-    متابعة ما بعد البيع.
-    حالات عملية.