تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مهارات البيع المصرفي الاحترافي
مهارات البيع المصرفي الاحترافي
التقييم
المدرب/ون
قاسم الشريف
عدد الساعات
15
فترة الانعقاد
-
أيام النشاط التدريبي
الاحد
الاثنين
الثلاثاء
الاربعاء
الخميس
التوقيت
17:00 - 20:00
تصنيفات النشاط التدريبي
الفروع
لغة النشاط التدريبي
عربي
المنهجية
وجاهي
المدينة
عمان
نوع التدريب
دورات قصيرة
اخر موعد للتسجيل
السعر للأردني
120 JOD
السعر لغير الأردني
300 US$
المخرجات

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على :
-    استخدام تقنيات البيع الحديث في عملهم لتحقيق النجاح في بيئة الاعمال الديناميكية المتغيرة القائمة على التنافس السوقي.
-    التخطيط لأعمالهم و تحفيز ذواتهم لتحقيق الاهداف البيعية.
-    تطبيق مفاهيم البيع التنافسي الحديث من خلال بيع القيمة والحلول والبيع المتقاطع في أعمالهم.
-    تنميّة مهارات التفكير الابداعي لدى فرق البيع.
-    تعزيز القيم المؤسسية لدى فريق العمل.

الفئة المستهدفة

-     مدراء ومشرفو وموظفو مبيعات الفروع وموظفو البيع المباشر وكلّ من تقتضي طبيعة عملهم التعامل المباشر أو غير المباشر مع العملاء لتقديم الخدمة بغرض البيع.

المحتويات

-    مفهوم التسويق الحديث واهميته لتعزيز البيع.

-    الاستهداف والتجزئة والتموضع التسويقي.

-    المزيج التسويقي التقليدي والحديث.

-    التسويق الرقمي الحديث.

-    السلوك الاستهلاكي والعوامل المؤثرة في اتخاذ القرار الشرائي للعملاء.

-    البيع الحديث :

-    مفهوم البيع والبيع الشخصي وأهدافه.

-    التدريب والتطوير المستمر من خلال مثلث تطوير الأداء لفرق البيع.

-    مفهوم البيع المصرفي الحديث للوصول إلى المستشار البيعي.

-    البيع الرقمي ومستقبل البيع التقليدي.

-    مراحل وخطوات البيع المصرفي الاحترافي.

-    إدارة العروض البيعية بإحتراف.

-    البيع الحديث من خلال بيع القيمة والحلول والبيع المتقاطع.

-    التفاوض البيعي للتعامل مع اعتراضات العملاء.

-    بناء وإدارة الفريق البيعي والتخطيط لتحقيق الأهداف.

-    قُمع المبيعات Sales Funnel لصناعة العملاء:

-    التعريف بمفهوم القُمع البيعي أو التسويقي الرقمي الحديث.

-    لماذا تحتاج البنوك لمفهوم قُمع المبيعات Sales Funnel .

-    المراحل المختلفة التي يمر بها الزبون للوصول الى العميل المروج.

-    النموذج الثماني الممنهج للبيع:

-    فهم المراحل المختلفة لرحلة العميل البيعية للحصول على المنفعة أو القيمة للمنتجات.

-    المعرفة الدقيقة لنوعية محددة من العملاء من خلال مفهوم " Buyer Persona) ( شخصية العميل المثالية” لزيادة فرصة الاستهداف.

-    التعرف على ما الذي يعانيه العملاء وكيف سيغير منتجك ومعاناة ومشكلات العميل.

-    تطبيق مفهوم المغناطيس لجذب الزبائن.

-    تطبيق مفهوم الشرارة لمضاعفة تفاعل العميل ومشاركته وتجربته للمنتجات.

-    إثارة العميل لمضاعفة شراءه للمنتج او الخدمة.

-    تحول العميل إلى داعم ومؤيد للشراء من الشركة.

-    مرحلة تحول الزبون الى سفير للشركة.

-    إغلاق المبيعات وإتمام الصفقات البيعية:

-    تقنيات إغلاق المبيعات واستراتيجياته.

-    الإغلاق التجريبي أو الافتراضي للصفقات البيعية.

-    الإغلاق الجزئي للمبيعات.

-    الإغلاق النهائي وإتمام الصفقة وتوقيع العقود.

-    تطبيقات عملية ولعب الادوار.