المخرجات
مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على :
- تعريف المهارات الادارية الاساسية في ادارة التواصل والاتصال .
- تنظيم الأعمال اليومية وإعداد الخطط اليومية والشهرية المتوافقة مع الخطط السنوية.
- تعريف مهارات الاتصال وأهميتها وأنواعها، والتركيز على مهارات الاتصال مع الآخرين في بيئة العمل .
- التواصل عن بعد بإستخدام التطبيقات الحديثة.
الفئة المستهدفة
- موظفو الفروع ، الادارة في البنوك والشركات وكافة المهتمين بتطوير مهارات التواصل والاتصال لديهم.
المحتويات
- مقدّمة في التواصل.
- التواصل الفعّال.
- عناصر التواصل الفعال الرئيسية .
- انواع مهارات التواصل (اللفظي وغير اللفظي).
- التواصل المهني .
- التواصل الشخصي.
- التواصل وجهاً لوجه.
- الاستماع الجيد.
- لغة الجسد ، نبرة الصوت.