مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على :
- تعريف مفهوم وأهمية البيع الاستشاري.
- تمييز مفهوم حاجة العميل وطريقة قياس حاجاتهم ورغباتهم.
- الربط بين منتجات وخدمات البنك، وتطلعات العملاء من خلال البيع الاستشاري.
- تمييز مراحل قرار الشراء.
- كسب ثقة العميل للمساهمة في بناء مستوى أعمق من العلاقات الفعالة مع العملاء.
- تعزيز العلاقات القائمة وتطوير علاقات جديدة.
- تحليل المعلومات واستثمارها بما يساعد على تقديم الاستشارة الصحيحة لعملاء البنك.
- تفعيل دور استشاري مبيعات من خلال اتقان استخدام مهارات البيع الاستشاري بكفاءة مع مختلف أنماط البيع.
- مدير الفرع، مساعد مدير الفرع، مسؤول خدمة العملاء، مدير علاقة مصرفية خاصة .
- مفهوم وأهمية البيع الاستشاري.
- مفهوم حاجة العميل وطريقة قياس حاجاتهم ورغباتهم.
- الربط بين منتجات وخدمات البنك، وتطلعات العملاء من خلال البيع الاستشاري.
- مراحل قرار الشراء.
- كسب ثقة العميل للمساهمة في بناء مستوى أعمق من العلاقات الفعالة مع العملاء.
- تعزيز العلاقات القائمة وتطوير علاقات جديدة.
- تحليل المعلومات واستثمارها بما يساعد على تقديم الاستشارة الصحيحة لعملاء البنك.
- تفعيل دور استشاري مبيعات من خلال اتقان استخدام مهارات البيع الاستشاري بكفاءة مع مختلف أنماط البيع.