Skip to main content
Central Bank Instructions Regarding Consumer Protection for Persons with Disabilities
تعليمات البنك المركزي بخصوص حماية المستهلك لذوي الاعاقة
Training Activity Rate
Trainer/s
عدنان سعد
Training activity Hours
6
Training activity Date
-
Training Activity Days
Monday
Tuesday
Wednesday
Thursday
Start and End Time
16:30 - 19:30
Training Activity Classification
Compliance
Course Language
Arabic
Methodology
In class
City
Amman
Type of Training
short courses
Price For Jordanian
48 JOD
Price For Non Jordanian
120 US$
Outcomes

- مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على تمييز التعليمات والتعاميم الصادرة عن البنك المركزي بخصوص تقديم الخدمات المصرفية للعملاء ذوي الإعاقة ، وكذلك أبرز التحديات التي تواجه البنوك وطرق معالجتها.

Target Group

-    موظفو دوائر الامتثال ووحدات شكاوى العملاء ومن يتعاملون مع الجمهور لتقديم الخدمات المالية والمصرفية في البنوك.

Contents

-    من هم الأشخاص/العملاء ذوي الإعاقة؟

-    احصائيات عالمية ومحلية عن ذوي الإعاقة في الأردن.

-    تمكين وصول العملاء ذوي الإعاقة للخدمات المالية والمصرفية وعلاقته بالاشتمال المالي.

-    القوانين والتعليمات والسياسات والإجراءات الخاصة بالتعامل مع العملاء ذوي الاعاقة.

-    إجراءات العناية الواجبة المتعلقة بالعملاء ذوي الإعاقة.

-    ادارة ومعالجة شكاوى العملاء ذوي الإعاقة.

-    أبرز التحديات التي تواجه البنوك في خدمة العملاء ذوي الإعاقة.

-    متابعة امتثال البنوك لتعليمات وضوابط البنك المركزي المتعلقة بالعملاء ذوي الإعاقة.

-    أبرز التجارب الدولية في تقديم الخدمات المالية والمصرفية لذوي الإعاقة.

-    متطلبات نشر الثقافة المالية وزيادة الوعي المالي لدى العملاء ذوي الإعاقة.

-    دراسة سوقية حول قياس مدى رضا العملاء ذوي الإعاقة.

-    حالات عملية .