Skip to main content
Financial Consumer Protection and Managing Customer Complains
حماية المستهلك المالي وإدارة شكاوي العملاء
Training Activity Rate
Trainer/s
أنس الحراسيس
Training activity Hours
9
Training activity Date
-
Training Activity Days
Monday
Tuesday
Wednesday
Start and End Time
17:00 - 20:00
Training Activity Classification
Compliance
Course Language
Arabic
Methodology
IDL
Type of Training
short courses
Deadline for registration
Price For Jordanian
72 JOD
Price For Non Jordanian
135 US$
Outcomes

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على :
-    تعريف مفهوم حماية المستهلك المالي وأهميتها والضوابط التي تحكمها.
-    تمييز السياسات والإجراءات الخاصة بتلقي ومعالجة شكاوى العملاء.
-    تحديد نتائج ما ينبثق عن سياسة التعامل مع شكاوى العملاء.
-    تعريف دور البنك المركزي الأردني كجهة رقابية وإشرافيه بتأطير حماية المستهلك المالي.

Target Group

-    موظفو الامتثال.
-    موظفو قسم الشكاوى.
-    موظفو خدمة استفسارات العملاء والجمهور.

Contents

-    ماهية حماية المستهلك المالي.
-    سياسة الشكاوى وأهدافها وما ينبثق عنها.
-    تعريف الشكوى.
-    مسؤولية استقبال ومتابعة الشكاوى.
-    كيفية إدارة الشكاوى.
-    إنجاز المهمة ومتابعة الشكاوى.

-    آلية معالجة الشكاوى.
-    إجراءات عمل دائرة حماية المستهلك المالي (البنك المركزي الأردني).
-    التعليمات الناظمة لعمل دائرة حماية المستهلك المالي.

This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.