Skip to main content
Customer Service Skills, Banking Quality, Sales and Negotiation Techniques
مهارات خدمة المتعاملين والجودة المصرفية وفنون البيع والتفاوض
Training Activity Rate
Trainer/s
بدر طنبوز
Training activity Hours
12
Training activity Date
-
Training Activity Days
Monday
Tuesday
Wednesday
Thursday
Start and End Time
17:00 - 20:00
Training Activity Classification
Branches
Course Language
Arabic
Methodology
In class
City
Amman
Type of Training
short courses
Deadline for registration
Price For Jordanian
96 JOD
Price For Non Jordanian
180 US$
Outcomes

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية، سيكون المتدربون قادرون على :
-    تمييز مفهوم الجودة المصرفية ودورها في رفع مستوى رضا المتعاملين وتعزيز الثقة بالمؤسسة.
-    تطبيق مهارات التواصل الفعّال في التعامل مع المتعاملين بمختلف أنماطهم وشخصياتهم. 
-    استخدام أساليب البيع الحديث والتفاوض المهني بطريقة تحقق رضا المتعاملين وأهداف البنك معًا.
-    إدارة الوقت وترتيب الأولويات لتحقيق الكفاءة العالية في تقديم الخدمة. 
-    تطوير قدراتهم على حل المشكلات والشكاوى بطريقة إيجابية واحترافية.
-    استخدام لغة الجسد وفنون الإقناع لتعزيز تجربة المتعاملين وبناء علاقات مهنية طويلة الأمد.

Target Group

-    موظفو البنوك والمؤسسات المالية الذين يتعاملون مباشرة مع العملاء.
-    موظفو خدمة العملاء والمبيعات والعمليات البنكية.
-    مشرفو الفروع ومديرو العلاقات والعملاء المميزين.
-    أي موظف يسعى إلى تطوير مهاراته في التواصل، التفاوض، والبيع المصرفي.

Contents

-    مقدمة في مفهوم الجودة المصرفية وأهميتها في البيئة البنكية.
-    مبادئ التعامل الاحترافي مع المتعاملين وأنماط الشخصيات.
-    مهارات التواصل الفعّال (اللفظي وغير اللفظي).
-    إدارة الوقت والجهد وترتيب الأولويات في بيئة العمل المصرفي. 
-    أساسيات البيع الحديث – نموذج SPIN Selling.
-    فنون التفاوض والإقناع وتحقيق المنفعة المشتركة.
-    التعامل مع الشكاوى والمواقف الصعبة بإحترافية.
-    تطبيقات عملية وتمارين تفاعلية لتحسين الأداء في خدمة المتعاملين.

This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.