Skip to main content
(Excel, Word, PowerPoint)
الدورة الشاملة في إستخدام برامج (Excel, Word, PowerPoint)
Training Activity Rate
Trainer/s
ياسر المفالحة
Training activity Hours
24
Training activity Date
-
Training Activity Days
Sunday
Monday
Tuesday
Wednesday
Thursday
Start and End Time
17:00 - 20:00
Training Activity Classification
Basic Skills
Course Language
Arabic
Methodology
In class
City
Amman
Type of Training
short courses
Deadline for registration
Price For Jordanian
192 JOD
Price For Non Jordanian
360 US$
Outcomes

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على :

-    إكتساب المهارات الأساسية اللازمة لإستخدام التطبيقات المتقدمة في Excel .

-    إكتساب المهارات الأساسية اللازمة لإستخدام التطبيقات المتقدمة في Word.

-    إكتساب المهارات الأساسية اللازمة لإستخدام التطبيقات المتقدمة في PowerPoint.

Target Group

- العاملون في الأقسام المالية والمحاسبية والادارية في البنوك والمؤسسات والشركات.

Contents

- Excel:

- Tips & Tricks. 

- القيم المطلقة والقيم النسبية.

- ادخال المعادلات والوظائف بإستخدام الامر Formulas : SUMIF, IF  AND, IF AND , OR , IF OR , MATCH , INDEX, , SUM, INT , MOD , AVARAGE   IF, IF ERROR.

- إعداد الجداول الحسابية وادخال التنسيقات والاشكال اللازمة عليها CONDITIONAL FORMAT AS A TABLE FORMATTING مع بيان كيفية اسخدام معادلاتها.

- انشاء لوائح ديناميكية بواسطة الجداول المحورية وتحليلها وتصفيتها واظهارها واخفائها، وتحرير الجداول وتنسيقها وانشائها من بيانات خارجية.

- إعداد الجداول المحورية Pivot tables  لغرض تصنيف البيانات والارقام والزبائن وإعداد الاشكال والرسومات البيانية الخاصة بها.

- إعداد الجداول المح المحورية وية Pivot tables المتعلقة بالبنوك من حيث أنواع الودائع والحسابات وتوزيع الحسابات حسب الفروع والزبائن.

- إستخدام البحث والتصنيف العمودي للارقام والبيانات (VLOOKUP) بإستخدام Excel من مصنف الى مصنف آخر ، أو من ورقة عمل الى ورقة عمل أخرى ، مع دمج الامر VLOOKUP مع الامر VALUE - IF- ERROR.

- إستخدام الاوامر LOOKUP، HLOOKUP مع توضيح الفروق بين LOOKUP  و VLOOKUP .

- Goal Seeking – Back Solving in Financial FormulasScenario analysis.

-  Word :

- سحب البيانات المجدولة (الجداول) على ملف WORD ونقلها الى ورقة عمل في ملف Excel .

- إعداد جداول حسابية بإستخدام Excel على صفحة Word.

- Table of contents.

- Manage sources .

- Insert table of figures and citations.

- Document creation, editing and saving.

- Formatting text and paragraphs.

- Working with tables, columns and other formatting features.

- Graphics, WordArt, charts, text flow.

- Document templates.

 Powerpoint :

- مقدمة عن البرنامج.

- التعامل مع الكتابة.

- التعامل مع الشرائح.

- قائمة Insert.

- قائمة Design.

- قائمة Slideshow.

- قائمة View.

- شرح مفصل لمفهوم Slide master وأهمية إستخدامه في العروض التقديمية .

This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.