Skip to main content
Introduction to Retail Banking Products and Services / (Special for Capital Bank Employees)
مقدمة في المنتجات والخدمات البنكية للأفراد
Training Activity Rate
Trainer/s
محمود دعنا
Training activity Hours
12
Training activity Date
-
Training Activity Days
Sunday
Monday
Start and End Time
9:00 - 15:00
Training Activity Classification
Retail Management
Course Language
Arabic
Methodology
In class
City
Amman
Type of Training
short courses
Deadline for registration
Price For Jordanian
96 JOD
Price For Non Jordanian
180 US$
Outcomes

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على :

-    تحديد مراحل ونماذج ووثائق تطوير منتج مصرفي.

-    تمييز المنتجات المصرفية الخاصة بالأفراد.

-    تحديد طبيعة قطاع الأفراد ودراسة وتقييم احتياجاتها من المنتجات المصرفية.

-    تحديد طرق تسعير المنتجات المصرفية الخاصة بالأفراد.

-    تمييز الاستراتيجيات التسويقية للمنتجات الخاصة بالأفراد.

-    تمييز الخدمات المصرفية التي يمكن تقديمها للأفراد.

Target Group

-    العاملون في مجال المحاسبة.

-    المدققون الداخليون.

-    المحللون الماليون في المؤسسات.

-    العاملون في دوائر التسهيلات.

-    العاملون في دوائر مراجعة الائتمان.

-    العاملون في دوائر إدارة المخاطر.

-    موظفو خدمات العملاء في البنوك.

-    موظفو البنوك العاملون في قسم الودائع.

-    موظفو التلر، خدمة العملاء على الكاونتر، خدمة العملاء Back Office.

-    الموظفون المرشحون للعمل في قسم الودائع من الدوائر والفروع الاخرى.

-    الادارة الوسطى وأصحاب التواقيع والمسؤولون أصحاب العلاقة.

-    المهتمون من مختلف القطاعات.        

Contents

-    وصف للأنواع المختلفة من العملاء الذين يمكن أن يخدمهم البنك.

-    ما المقصود بالعميل "الضعيف" وما الذي يمكن عمله لدعم العملاء المعرضين للخطر.

-    شرح المقصود بالشمول المالي والقدرة المالية، ودور التعليم والتدريب في تحسين القدرة المالية.

-    وصف لمجموعة المنتجات والخدمات التي يمكن تقديمها للعملاء الأفراد من جانب الودائع والتسهيلات والخدمات.

-  وصف لمجموعة قنوات التوزيع التي تستخدم لتقديم المنتجات والخدمات للعملاء الأفراد والتي تشمل (الموبايل بنك والصـراف الآلي ومكائن البيع (POS) ومركز الاتصال والروبوت المصرفي وغيرها من وسائل التوزيع المبتكرة).

-    وصف لمجموعة الآليات المستخدمة للدفع المتوفرة من قبل البنوك ومقدمي خدمات الدفع.

-    التفريق بين الخدمات المصرفية متعددة القنوات والخدمات المصرفية البصرية.

-    تجربة العميل وأهميتها في البنوك.

-  وصف ثمانية أنواع مختلفة من العملاء من حيث كيف يشعرون تجاه الجديد وكيف يتفاعلون معه، وشرح كيف يمكن أن يؤثر ذلك على الخبرة المصرفية.

-    وصف ما تقوم به البنوك لتحسين تجربة العميل.

-    شرح أسباب فرض المُقرض أسعارًا مختلفة على بعض القروض.

-    النطاق والمبادئ الرئيسية لبرنامج معايير ممارسة الإقراض والعميل والنتائج التي تهدف المعايير إلى تحقيقها.

-    المقصود من "دورة الإقراض".

-    مبادئ الإقراض وكيف يتم تطبيقها عند تقييم طلب للحصول على الائتمان.

-    المقصود من التصنيف الائتماني.

-    الضمانات المقدمة من المُقرض مقابل الحصول على القرض ووصف سمات الضمان الجيد.

-    وصف نتائج العملاء وفقاً للمعايير وممارسات الإقراض المتعلقة بالعملاء الماليين.

-    وصف الآثار الاقتصادية والاجتماعية للإقراض.

This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.