Skip to main content
Central Bank of Jordan Instructions Regarding Consumer Protection for Persons with Disabilities
تعليمات البنك المركزي الاردني بخصوص حماية المستهلك للاشخاص ذوي الإعاقة
Training Activity Rate
Trainer/s
عدنان سعد
Training activity Hours
6
Training activity Date
-
Training Activity Days
Monday
Tuesday
Start and End Time
17:00 - 20:00
Training Activity Classification
Compliance
Course Language
Arabic
Methodology
In class
City
Amman
Type of Training
short courses
Deadline for registration
Price For Jordanian
48 JOD
Price For Non Jordanian
90 US$
Outcomes

- مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على تمييز التعليمات والتعاميم الصادرة عن البنك المركزي بخصوص تقديم الخدمات المصرفية للعملاء ذوي الإعاقة ، وكذلك أبرز التحديات التي تواجه البنوك وطرق معالجتها.

Target Group

-    موظفو دوائر الامتثال ووحدات شكاوى العملاء ومن يتعاملون مع الجمهور لتقديم الخدمات المالية والمصرفية في البنوك.

Contents

-    من هم الأشخاص/العملاء ذوي الإعاقة؟

-    احصائيات عالمية ومحلية عن ذوي الإعاقة في الأردن.

-    تمكين وصول العملاء ذوي الإعاقة للخدمات المالية والمصرفية وعلاقته بالاشتمال المالي.

-    القوانين والتعليمات والسياسات والإجراءات الخاصة بالتعامل مع العملاء ذوي الاعاقة.

-    إجراءات العناية الواجبة المتعلقة بالعملاء ذوي الإعاقة.

-    ادارة ومعالجة شكاوى العملاء ذوي الإعاقة.

-    أبرز التحديات التي تواجه البنوك في خدمة العملاء ذوي الإعاقة.

-    متابعة امتثال البنوك لتعليمات وضوابط البنك المركزي المتعلقة بالعملاء ذوي الإعاقة.

-    أبرز التجارب الدولية في تقديم الخدمات المالية والمصرفية لذوي الإعاقة.

-    متطلبات نشر الثقافة المالية وزيادة الوعي المالي لدى العملاء ذوي الإعاقة.

-    دراسة سوقية حول قياس مدى رضا العملاء ذوي الإعاقة.

-    حالات عملية .

This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.