Skip to main content
Electronic Cards and Alternative Channels
البطاقات الالكترونية والقنوات البديلة (Electronic Cards and Alternative Channels)
Training Activity Rate
Trainer/s
مهند محفوظ
Training activity Hours
9
Training activity Date
-
Training Activity Days
Monday
Tuesday
Wednesday
Start and End Time
17:00 - 20:00
Training Activity Classification
Retail Management
Course Language
Arabic
Methodology
IDL
Type of Training
short courses
Deadline for registration
Price For Jordanian
72 JOD
Price For Non Jordanian
135 US$
Outcomes

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على :

-    تمييز خصائص ومزايا بطاقات الصراف الإلكترونية والبطاقات الإئتمانية.

-    تعريف مختلف القنوات المصرفية الرقمية البديلة.

-    تسويق البطاقات الإئتمانية بكفاءة وفاعلية بما يتوافق مع احتياجات ورغبات العملاء.

-  تمييز بطاقات الصراف الآلي ومزاياها ومنافعها والخدمات المتوفرة من خلال الشبكة المحلية وباقي شبكات العالم، بالاضافة الى طريقة الحصول على البطاقة والمستندات المطلوبة.

-    تعريف البطاقات الإئتمانية ومزاياها ومنافعها والخدمات المتوفرة من خلال الشبكة المحلية وباقي شبكات العالم.

-    تحديد الضوابط الرقابية في منح البطاقات الإئتمانية، وطريقة الحصول على البطاقة والمستندات المطلوبة.

-    تمييز مفهوم إدارة الاعتراض على الحركات التي تمت بواسطة البطاقات.

-  تمييز القنوات المصرفية الرقمية وخدمات Online، خدمات الموبايل، خدمات الهاتف، خدمات الصـراف الآلي، خدمات الصـراف الآلي للعملات الأجنبية، والخدمات الذاتية.

Target Group

-    مسؤول دائرة البطاقات، مسؤول خدمة العملاء، مسؤول الخدمة السريعة، الصراف، مدير علاقة مصرفية خاصة.

Contents

-    خصائص ومزايا بطاقة الصراف الإلكتروني والبطاقات الإئتمانية.

-    القنوات المصرفية الرقمية البديلة.

-    تسويق البطاقات الإئتمانية بكفاءة وفاعلية بما يتوافق مع احتياجات ورغبات العملاء.

-  بطاقات الصراف الآلي ومزاياها ومنافعها والخدمات المتوفرة من خلال الشبكة المحلية وباقي شبكات العالم، بالاضافة الى طريقة الحصول على البطاقة والمستندات المطلوبة.

-    البطاقات الإئتمانية ومزاياها ومنافعها والخدمات المتوفرة من خلال الشبكة المحلية وباقي شبكات العالم.

-    الضوابط الرقابية في منح البطاقات الإئتمانية، وطريقة الحصول على البطاقة والمستندات المطلوبة.

-    مفهوم إدارة الاعتراض على الحركات التي تمت بواسطة البطاقات.

-  القنوات المصرفية الرقمية وخدمات Online، خدمات الموبايل، خدمات الهاتف، خدمات الصـراف الآلي، خدمات الصـراف الآلي للعملات الأجنبية، والخدمات الذاتية.

-    حالات عملية.

This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.