مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على :
- تمييز خصائص ومزايا بطاقات الصراف الإلكترونية والبطاقات الإئتمانية.
- تعريف مختلف القنوات المصرفية الرقمية البديلة.
- تسويق البطاقات الإئتمانية بكفاءة وفاعلية بما يتوافق مع احتياجات ورغبات العملاء.
- تمييز بطاقات الصراف الآلي ومزاياها ومنافعها والخدمات المتوفرة من خلال الشبكة المحلية وباقي شبكات العالم، بالاضافة الى طريقة الحصول على البطاقة والمستندات المطلوبة.
- تعريف البطاقات الإئتمانية ومزاياها ومنافعها والخدمات المتوفرة من خلال الشبكة المحلية وباقي شبكات العالم.
- تحديد الضوابط الرقابية في منح البطاقات الإئتمانية، وطريقة الحصول على البطاقة والمستندات المطلوبة.
- تمييز مفهوم إدارة الاعتراض على الحركات التي تمت بواسطة البطاقات.
- تمييز القنوات المصرفية الرقمية وخدمات Online، خدمات الموبايل، خدمات الهاتف، خدمات الصـراف الآلي، خدمات الصـراف الآلي للعملات الأجنبية، والخدمات الذاتية.
- مسؤول دائرة البطاقات، مسؤول خدمة العملاء، مسؤول الخدمة السريعة، الصراف، مدير علاقة مصرفية خاصة.
- خصائص ومزايا بطاقة الصراف الإلكتروني والبطاقات الإئتمانية.
- القنوات المصرفية الرقمية البديلة.
- تسويق البطاقات الإئتمانية بكفاءة وفاعلية بما يتوافق مع احتياجات ورغبات العملاء.
- بطاقات الصراف الآلي ومزاياها ومنافعها والخدمات المتوفرة من خلال الشبكة المحلية وباقي شبكات العالم، بالاضافة الى طريقة الحصول على البطاقة والمستندات المطلوبة.
- البطاقات الإئتمانية ومزاياها ومنافعها والخدمات المتوفرة من خلال الشبكة المحلية وباقي شبكات العالم.
- الضوابط الرقابية في منح البطاقات الإئتمانية، وطريقة الحصول على البطاقة والمستندات المطلوبة.
- مفهوم إدارة الاعتراض على الحركات التي تمت بواسطة البطاقات.
- القنوات المصرفية الرقمية وخدمات Online، خدمات الموبايل، خدمات الهاتف، خدمات الصـراف الآلي، خدمات الصـراف الآلي للعملات الأجنبية، والخدمات الذاتية.
- حالات عملية.