Skip to main content
Communicating Etiquette with Persons with Disabilities and their Access Requirements to Banking Services in Cooperation with HCD – Jordan (Special for Bank AlEtihad Employees)
اتيكيت التواصل مع الاشخاص ذوي الاعاقة ومتطلبات وصولهم للخدمات المصرفية
Training Activity Rate
Trainer/s
عمر أبو هنية / لارا الحاج ياسين / هلا عبدالخالق
Training activity Hours
3
Training activity Date
Training Activity Days
Tuesday
Saturday
Start and End Time
16:30 - 19:30
Training Activity Classification
Behavioral Skills
Course Language
Arabic
Methodology
IDL
City
Amman
Type of Training
short courses
Deadline for registration
Price For Jordanian
24 JOD
Price For Non Jordanian
60 US$
Outcomes

سيكون المشاركون مع انتهاء هذه الورشة التدريبية قادرين على :

 

- تعريف القوانين والتشريعات الوطنية المُتعلقة بالأشخاص ذوي الاعاقة.

- تمييز التعليمات الصادرة عن البنك المركزي لمتطلبات وصول ذوي الإعاقة للخدمات المصرفية.

-  تحديد متطلبات وصول الأشخاص ذوي الإعاقة البصرية، السمعية، الحركية للخدمات المصرفية.

- اتقان إيتكيت التعامل مع الشخص ذو الإعاقة لدى تقديم الخدمات المصرفية والمالية له.

Target Group

- خاصة بموظفي بنك الاتحاد .

General Goal

تهدف هذه الورشة التوعوية إلى تعريف الكوادر العاملة في المؤسسات المصرفية وخاصة البنوك بوجود اتفاقيات وقوانين دولية ووطنية تنص على أنه لا يجوز استبعاد الشخص ذو الإعاقة أو تقييد وصوله إلى الخدمات المصرفية وخدمات الإئتمان على أساس الإعاقة أو بسببها، وعلى الرغم مما ورد في أي تشريع آخر على البنوك وشركات الإئتمان القيام بتوفير الخدمات والمعلومات والبيانات المصرفية للأشخاص ذوي الإعاقة بالأشكال الميسرة واحترام حقهم في الخصوصية وسرية حساباتهم وعلى أساس من المساواة مع الآخرين.

 

وعليه ، تأتي هذه الورشة التوعوية المشتركة ما بين معهد الدراسات المصرفية والمجلس الأعلى لحقوق الاشخاص ذوي الإعاقة لإذكاء الوعي بالثقافة القانونية اللازمة لتحقيق الموظف لمسؤولياته الوظيفية وفق صلاحياته الوظيفية وإدراكه لمفاهيم التنمية المهنية ذات العلاقة بالوظيفة وذلك استناداً للمادة رقم (43) في قانون حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة رقم (20) لسنة 2017 واستناداً لمذكرة التفاهم بين المجلس ومعهد الدراسات المصرفية بهذا الخصوص.

Contents

- مفهوم الإعاقة استناداً لقانون حقوق الاشخاص ذوي الاعاقة رقم (20) لعام 2017.

- تعليمات البنك المركزي ومواد قانون حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة المتعلقة بوصول الأشخاص ذوي الإعاقة للخدمات المصرفية.

-  إيتكيت التعامل المناسب مع الأشخاص ذوي الإعاقة.

-  متطلبات وصول الأشخاص ذوي الإعاقة البصرية للخدمات المصرفية.

-  متطلبات وصول الأشخاص ذوي الإعاقة السمعية للخدمات المصرفية.

-  متطلبات وصول الأشخاص ذوي الإعاقة الحركية للخدمات المصرفية.

This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.