Skip to main content
(Customer Experience Management (CXM))
ادارة تجارب المتعاملين (Customer Experience Management (CXM))
Training Activity Rate
Trainer/s
صالح الكردي
Training activity Hours
9
Training activity Date
-
Training Activity Days
Monday
Tuesday
Wednesday
Start and End Time
17:00 - 20:00
Training Activity Classification
Behavioral Skills
Course Language
Arabic
Methodology
Blended
City
Amman
Type of Training
short courses
Deadline for registration
Price For Jordanian
72 JOD
Price For Non Jordanian
135 US$
Outcomes

مع انتهاء هذه الوحدة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على :
-    تمييز أساسيات إدارة تجربة العملاء وأهمية خدمة المتعاملين في ظل البيئة التنافسية.
-    تطبيق التقنيات الفعالة في إدارة توقعات المتعاملين وإرضائهم وفهم كيفية قياس ورصد تجربة العملاء بإستخدام المنهجيات المختلفة.
-    تحديد الإشارات المبكرة لعدم رضا المتعاملين والاستجابة بفعالية لمشاكلهم وإيجاد حلول عملية لها.
-    تقديم خدمة أفضل من خلال فهم معايير جودة الخدمة وتنفيذها بشكل أسرع لزيادة رضا المتعاملين.

Target Group

-    كافة الموظفين العاملين في الفروع لقطاع الأفراد.

Contents

-    أساسيات إدارة تجربة العملاء.
-    أهمية خدمة المتعاملين في ظل البيئة التنافسية.
-    التقنيات الفعالة في إدارة توقعات المتعاملين وإرضائهم.
-    قياس ورصد تجربة العملاء بإستخدام المنهجيات المختلفة.
-    الإشارات المبكرة لعدم رضا المتعاملين والاستجابة لها.
-    معايير جودة الخدمة وتنفيذها.

This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.