مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على :
- الحفاظ على سمعة البنك وموظفيه ورفع درجة ثقة العملاء والإبلاغ عن المخالفات الفعلية أو المحتملة.
- تمييز أهمية أمن وسرية المعلومات وتنمية الحس الأمني المصرفي لديهم.
- تحديد أساسيات برامج التوعية بأمن المعلومات وحماية خصوصية المعلومات كأحد مبادئ حماية عملاء البنوك، وآليات الإفصاح عن المعلومات وبيان مخاطر استخدام المعلومات الداخلية وتسريبها.
- تمييز أهداف الحس الأمني المصرفي وأهميته في القطاع المصرفي وتنميته لدى الموظفين العاملين في هذا القطاع.
- كافة وظائف الفروع.
- تعريف الحس الأمني.
- الابلاغ عن المخالفات الفعلية أو المحتملة.
- أهمية أمن وسرية المعلومات .
- رفع درجة الوعي بأمن وسرية المعلومات.
- تنمية الحس الامني المصرفي .
- برامج التوعية بأمن المعلومات.
- حماية خصوصية المعلومات.
- أهداف وأهمية الحس الأمني في القطاع المصرفي.
- حالات عملية.