مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على:
- تطبيق المهارات المتقدمة في تحليل البيانات باستخدام Excel Office 365.
- تعريف الوظائف الجديدة المتقدمة في تحليل البيانات باستخدام Excel Office 365.
- إعداد البيانات المالية والادارية وتحليلها بإستخدام الوظائف المتقدمة في Excel Office 365.
- العاملون في الاقسام المالية والمحاسبية ، الموارد البشرية في البنوك والمؤسسات المالية، ويشترط بالمشاركون المهتمون بالمشاركة بالدورة أن تتوفر لديهم معرفة مسبقة بأساسيات برنامج (Excel).
- Xlookup : أحدث وظائف Excel Office 365 – Office Insider.
- INDEX MATCH.
- Vlookup : البحث العمودي – True and False.
- Lookup : البحث الافقي والعمودي – True.
- Excel and visual basic analysis : VBA and Macros.
- تسجيل ماكرو جديد How to record Macro.
- إدخال معدلات ماكرو جاهزة في اكسل How to import Macro into Excel.
- تطبيق معادلة التفقيط الحسابية باستخدام Excel and Macro VBA.
- اعداد وظائف جديدة في اكسل باستخدام ماكروHow to establish new Function in Excel and How to insert Module by Macros.
- اعداد البيانات المالية باستخدام:
- Cells Selection.
- Defining Names: Name manager.
- Macros.
- What if analysis: Scenario manager.