Skip to main content
Banking Ethics and Corporate Governance
أخلاقيات المهنة المصرفية والحاكمية المؤسسية
Training Activity Rate
Trainer/s
مجد ابراهيم
Training activity Hours
6
Training activity Date
-
Training Activity Days
Sunday
Monday
Start and End Time
17:00 - 20:00
Training Activity Classification
Behavioral Skills
Course Language
Arabic
Methodology
IDL
City
Amman
Type of Training
short courses
Deadline for registration
Price For Jordanian
48 JOD
Price For Non Jordanian
120 US$
Outcomes

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المشاركون قادرون على :
- تعريف أهمية اخلاقيات العمل .
- معرفة مبادئ وأسس الثقافة المصرفية.
- ربط أخلاقيات العمل بالحاكمية المؤسسية.

Target Group

- جميع العاملين في القطاع المصرفي.

Contents

-    وصف تأثير السلوك غير المهني وغير الأخلاقي السلوك في البنوك.
-    شرح ما هو المقصود بالأخلاق وكيف يؤثر التفكير الأخلاقي على طريقة اتخاذ القرارات.
-    شرح المقصود بمصطلح "المعضلة الأخلاقية" وكيف يمكن تحديدها وحلها.
-    التعرف على المكونات الأربع لنفسية السلوك الأخلاقي.
-    وصف وتطبيق اتخاذ القرارات الأخلاقية.
-    المبادئ والأسس والأعراف الدولية (أخلاقيات العمل المصرفي).
-    تقييم الحاجة إلى الإبلاغ عن المخالفات ووصفها كيف يمكن تحديد المخالفات في مكان العمل وذكرت.
-    تحديد القضايا الأخلاقية الرئيسية الناشئة عن استخدام في الخدمات المصرفية للذكاء الاصطناعي و "البيانات الضخمة".
-    شرح سبب أهمية التزام البنوك الأخلاقي تجاه البيئة.
-    دور الحاكمية المؤسسية في عمل البنوك.
-    تعليمات البنك المركزي الأردني فيما يخص هذا المجال.     
-    بعض المعضلات التي قد تواجه الموظفين أثناء عملهم وكيفية تجاوزها.
-    العلاقة بين أخلاقيات المهنة والحاكمية المؤسسية.