مع انتهاء هذا البرنامج ، سيكون المشاركون قادرون على :
- تطبيق وتنفيذ أحدث الأساليب للوظائف الإشرافية المختلفة على أنشطة الفروع المصرفية.
- استخدام الأساليب التطبيقية في مجال الاتصال بالعملاء بغرض تسويق المنتجات والخدمات المصرفية.
- تطبيق أحدث المعايير في إدارة الموارد البشرية بالفرع .
- اقتراح وتطوير نظرة مستقبلية لإدارة الفروع في ظل ظروف العالم المتغير.
- ﻣﺪﺭﺍء ﻭﺭﺅﺳﺎء ﺍﻷﻗﺴﺎﻡ والدوائر ومساعدوهم ﺑﺸﻜﻞ ﻋﺎﻡ ﻭﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﻴﻦ ﻓﻲ ﻣﺠﺎﻝ ﺍﻹﺷﺮﺍﻑ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻨﻮﻙ ﻭﺍﻟﻤﺆﺳﺴﺎﺕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ .
- ﻣﻮﻅﻔﻮ ﺍﻟﺒﻨﻮﻙ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﻮﻥ ﻓﻲ ﺩﻭﺍﺋﺮ ﺍﻟﺘﺴﻮﻳﻖ ﻭﺍﻟﻤﺒﻴﻌﺎﺕ ﻭﺧﺪﻣﺔ ﺍﻟﻌﻤﻼء المتوقع أن يشغلوا ادارة الفروع.
- تزويد المتدربين بالمهارات الأساسية الواجب توافرها لدى مدراء الفروع أو من يتوقع تبوأهم هذه الوظيفة وتطوير مهاراتهم الاشرافية والسلوكية والمهنية ومهارات التعامل مع العملاء واطلاعهم على آخر التطورات في عالم التجزئة وتأثيرها على البنوك وخصوصاً الافراد ، والبناء المهني والمعرفي لدى العاملين أو الراغبين في العمل في القطاع المصرفي.
- منتجات التجزئة.
- الامتثال الرقابي للمدراء .
- التحول الرقمي.
- النواحي القانونية للعمليات المصرفية .
- البيع المصرفي المتقدم .
- ادارة الازمات واتخاذ القرارات للمدراء .
- ادارة الوقت للمدراء .
- مهارات القيادة والتحفيز للمدراء .
- ادارة التغيير للمدراء .
- مهارات التواصل المتقدم .
- ادارة النزاعات للمدراء .
- فهم الاقتصاد العالمي .