Skip to main content
Customer Relationship Management
إدارة علاقات العملاء (Customer Relationship Management)
Training Activity Rate
Trainer/s
خالد محمد
Training activity Hours
15
Training activity Date
-
Training Activity Days
Sunday
Monday
Tuesday
Wednesday
Thursday
Start and End Time
17:00 - 20:00
Training Activity Classification
Behavioral Skills
Course Language
Arabic
Methodology
In class
City
Amman
Type of Training
short courses
Deadline for registration
Price For Jordanian
120 JOD
Price For Non Jordanian
300 US$
Outcomes

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على :

- تحديد المفاهيم والتعريفات المرتبطة بتقديم الخدمة المتميزة في إدارة حسابات العملاء.

- تصنيف العملاء ووضع الاستراتيجيات والسياسات المناسبة لكل فئة من عملاء البنك.

- تطبيق مهارات وتقنيات ادارة علاقات العملاء والعمل على تحقيق الرضى والولاء  والمحافظة على العملاء في ظل المنافسه في السوق المصرفي .

- تحديد اثر التسويق والمبيعات في إدارة العلاقة مع العملاء وتعزيز الحصة السوقية .

- تمييز مهارة ادارة شكاوى العملاء والتركيز على تحسين تجربة العميل CX.

- وضع وتطبيق خطط واستراتيجيات إدارة علاقات العملاء بكفاءة وفاعلية.

- تمييز اثر التطور التقني والتكنولوجي في إدارة العلاقة مع العملاء .

Target Group

-       موظفو البنوك من مستوى مدير فرع ، مساعد مدير فرع ، مدير عمليات، مدير علاقة مصرفية خاصة.

Contents

-       مفهوم ادارة علاقات العملاء في المؤسسات.

-       الاطار الاستراتيجي لمفهوم ادارة علاقات العملاء .

-       احتياجات ومتطلبات العميل .

-       مهارات الاتصال والتواصل الفعال مع الاخرين واتيكيت الاعمال .

-       مبادىء قياس رضى العملاء والسمات الاساسية المميزة لجودة خدمة العملاء .

-       دور رضى العملاء وادارة علاقاتهم في تحقيق الميزة التنافسية .

-       أثر التسويق والمبيعات في تحقيق الميزة التنافسية للمؤسسات.

-       اثر التحول المصرفي والتكنولوجي في ادارة العلاقة مع العملاء .

-       عناصر النجاح الاساسية في تقديم الخدمة لعملاء البنك .

-       بناء مخطط رحلة العميل للوصول الى تجربة عميل CX ناجحة .

-       التعامل مع شكاوي واعتراضات العميل وتحويلها لفرص تحسين .

-       حالات عملية .