تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حماية المستهلك المالي لقطاع التمويل الأصغر وآلية التعامل مع شكاوى شركة كريف
حماية المستهلك المالي لقطاع التمويل الأصغر وآلية التعامل مع شكاوى شركة كريف
التقييم
المدرب/ون
رنيم حسين
عدد الساعات
3
فترة الانعقاد
أيام النشاط التدريبي
الاربعاء
التوقيت
17:00 - 20:00
تصنيفات النشاط التدريبي
الامتثال
لغة النشاط التدريبي
عربي
المنهجية
تفاعلي عن بعد
نوع التدريب
دورات قصيرة
اخر موعد للتسجيل
السعر للأردني
24 JOD
السعر لغير الأردني
45 US$
المخرجات

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على :

-    تمييز المبادئ الأساسية لحماية المستهلك المالي لعملاء شركات التمويل الأصغر.

-    تمييز دور البنك المركزي في حماية المستهلك المالي والإجراءات المتخذة من قبله بالخصوص.

-    فهم الأدوات والأساليب الرقابية المستخدمة للرقابة على المؤسسات المالية.

-    تمييز المحاور الرئيسية للتعليمات الناظمة لشركات التمويل الأصغر فيما يخص حماية المستهلك المالي.

-    تعريف آلية التعامل مع شكاوى واعتراضات المعلومات الائتمانية.

-    تحديد أبرز التحديات التي تواجه قطاع التمويل الأصغر.

الفئة المستهدفة

-    موظفو شركات التمويل الأصغر وبالأخص موظفو دوائر الائتمان وخدمة العملاء ووحدة الشكاوي.

المحتويات

-   نبذة عن دور البنك المركزي الأردني في حماية المستهلك المالي والإجراءات المتخذة من قبله بالخصوص.

-   الأدوات الرقابية على شركات التمويل الأصغر.

-   المبادئ الأساسية لحماية المستهلك المالي لعملاء شركات التمويل الأصغر.

-   التعليمات الناظمة لقطاع التمويل الأصغر فيما يخص حماية المستهلك المالي.

-   آلية التعامل مع شكاوى/اعتراضات العملاء فيما يخص المعلومات الائتمانية.

-   أبرز التحديات التي تواجه قطاع التمويل الأصغر.

-   أمثلة عملية .

This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.