Skip to main content
Financial consumer protection for microfinance sector and the mechanism for dealing with CRIF complaints
حماية المستهلك المالي لقطاع التمويل الأصغر وآلية التعامل مع شكاوى شركة كريف
Training Activity Rate
Trainer/s
رنيم حسين
Training activity Hours
3
Training activity Date
Training Activity Days
Wednesday
Start and End Time
17:00 - 20:00
Training Activity Classification
Compliance
Course Language
Arabic
Methodology
IDL
Type of Training
short courses
Deadline for registration
Price For Jordanian
24 JOD
Price For Non Jordanian
45 US$
Outcomes

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على :

-    تمييز المبادئ الأساسية لحماية المستهلك المالي لعملاء شركات التمويل الأصغر.

-    تمييز دور البنك المركزي في حماية المستهلك المالي والإجراءات المتخذة من قبله بالخصوص.

-    فهم الأدوات والأساليب الرقابية المستخدمة للرقابة على المؤسسات المالية.

-    تمييز المحاور الرئيسية للتعليمات الناظمة لشركات التمويل الأصغر فيما يخص حماية المستهلك المالي.

-    تعريف آلية التعامل مع شكاوى واعتراضات المعلومات الائتمانية.

-    تحديد أبرز التحديات التي تواجه قطاع التمويل الأصغر.

Target Group

-    موظفو شركات التمويل الأصغر وبالأخص موظفو دوائر الائتمان وخدمة العملاء ووحدة الشكاوي.

Contents

-   نبذة عن دور البنك المركزي الأردني في حماية المستهلك المالي والإجراءات المتخذة من قبله بالخصوص.

-   الأدوات الرقابية على شركات التمويل الأصغر.

-   المبادئ الأساسية لحماية المستهلك المالي لعملاء شركات التمويل الأصغر.

-   التعليمات الناظمة لقطاع التمويل الأصغر فيما يخص حماية المستهلك المالي.

-   آلية التعامل مع شكاوى/اعتراضات العملاء فيما يخص المعلومات الائتمانية.

-   أبرز التحديات التي تواجه قطاع التمويل الأصغر.

-   أمثلة عملية .

This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.