مع انتهاء هذه الدورة التدريبية، سيتمكن المتدربون من المقدرة على:
-    تمييز خصائص ومزايا بطاقات الصراف الإلكترونية والبطاقات الإئتمانية.
-    تمييز مختلف القنوات المصرفية الرقمية البديلة.
-    تسويق البطاقات الإئتمانية بكفاءة وفاعلية وبما يتوافق مع احتياجات ورغبات العملاء.
-    تمييز بطاقات الصراف الآلي ومزاياها ومنافعها والخدمات المتوفرة من خلال الشبكة المحلية وباقي شبكات العالم، بالاضافة الى طريقة الحصول على البطاقة والمستندات المطلوبة.
-    تمييز البطاقات الإئتمانية ومزاياها ومنافعها والخدمات المتوفرة من خلال الشبكة المحلية وباقي شبكات العالم.
-    تحديد الضوابط الرقابية في منح البطاقات الإئتمانية، وطريقة الحصول على البطاقة والمستندات المطلوبة.
-    تحديد مفهوم إدارة الاعتراض على الحركات التي تمت بواسطة البطاقات.
-    تحديد القنوات المصرفية الرقمية وخدمات Online، خدمات الموبايل، خدمات الهاتف، خدمات الصراف الآلي، خدمات الصراف الآلي للعملات الأجنبية، والخدمات الذاتية.
- مسؤول دائرة البطاقات، مسؤول خدمة العملاء، مسؤول الخدمة السريعة، الصراف، مدير علاقة مصرفية خاصة.
-    تمييز خصائص ومزايا بطاقة الصراف الإلكتروني والبطاقات الإئتمانية.
-    تعريف مختلف القنوات المصرفية الرقمية البديلة.
-    تعزيز قدرات تسويق البطاقات الإئتمانية بكفاءة وفاعلية بما يتوافق مع احتياجات ورغبات العملاء.
-    تعريف بطاقات الصراف الآلي ومزاياها ومنافعها والخدمات المتوفرة من خلال الشبكة المحلية وباقي شبكات العالم، بالاضافة الى طريقة الحصول على البطاقة والمستندات المطلوبة.
-    تعريف البطاقات الإئتمانية ومزاياها ومنافعها والخدمات المتوفرة من خلال الشبكة المحلية وباقي شبكات العالم.
-    تحديد الضوابط الرقابية في منح البطاقات الإئتمانية، وطريقة الحصول على البطاقة والمستندات المطلوبة.
-    التعرف على مفهوم إدارة الاعتراض على الحركات التي تمت بواسطة البطاقات.
-    تعريف القنوات المصرفية الرقمية وخدمات Online، خدمات الموبايل، خدمات الهاتف، خدمات الصراف الآلي، خدمات الصراف الآلي للعملات الأجنبية، والخدمات الذاتية.