تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تعليمات التعامل مع العملاء بعدالة وشفافية وادارة شكاوي العملاء لقطاع التمويل الأصغر
تعليمات التعامل مع العملاء بعدالة وشفافية وادارة شكاوي العملاء لقطاع التمويل الأصغر
التقييم
المدرب/ون
رنيم حسين
عدد الساعات
6
فترة الانعقاد
-
أيام النشاط التدريبي
الاربعاء
الخميس
التوقيت
17:00 - 20:00
تصنيفات النشاط التدريبي
تدريب القطاعات المالية
لغة النشاط التدريبي
عربي
المنهجية
مدمج
المدينة
عمان
نوع التدريب
دورات قصيرة
اخر موعد للتسجيل
السعر للأردني
48 JOD
السعر لغير الأردني
90 US$
المخرجات

- مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على تمييز أحكام التعليمات المتعلقة بالتعامل مع العملاء بعدالة وشفافية وكذلك التعليمات المتعلقة بشكاوى العملاء والتحديثات التي طرأت عليهما، وتمييز أهم التشـريعات التي أصدرها البنك المركزي التي تتقاطع مع هذه التعليمات.

الفئة المستهدفة

-    موظفو خدمة العملاء والائتمان والامتثال والمخاطر في شركات التمويل الأصغر.

المحتويات

-    مفهوم حماية المستهلك المالي لعملاء شركات التمويل الأصغر، أهميته، أركانه.

-  شرح لكل مبدأ من مبادئ حماية المستهلك المالي لقطاع التمويل الأصغر وفق التعليمات الناظمة بالخصوص: الإفصاح والشفافية، التعامل مع العملاء بعدالة واحترام، حماية وسرية البيانات، تجنب الافراط في المديونية، التصميم والتقديم الملائم للمنتجات، التسعير المسؤول، التوعية والتثقيف المالي، معالجة شكاوى العملاء).

-  شرح التعليمات الناظمة لحماية المستهلك المالي (حماية المستهلك المالي لقطاع التمويل الأصغر، التعامل مع شكاوى العملاء، حماية المستهلك المالي للعملاء ذوي الإعاقة، العمولات، إرشادات التحصيل، ضوابط الاعلانات الخاصة بالمنتجات والخدمات ).

This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.