تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إجراءات إعرف عميلك والتعامل معه إلكترونياً
إجراءات إعرف عميلك والتعامل معه إلكترونياً
التقييم
المدرب/ون
IBRAHIM AL-RAMADAN / JAMAL JUDEH
عدد الساعات
5
فترة الانعقاد
أيام النشاط التدريبي
الاثنين
التوقيت
17:00 - 22:00
تصنيفات النشاط التدريبي
التكنولوجيا الرقمية والمستجدات الحديثة
لغة النشاط التدريبي
عربي
المنهجية
تفاعلي عن بعد
المدينة
0
نوع التدريب
دورات قصيرة
السعر للأردني
40 JOD
السعر لغير الأردني
100 US$
المخرجات

مع انتهاء هذه الدورة ، سيكون المشاركون قادرون على :
-    تمييز التطورات الحاصلة في مجال الخدمات المالية والمصرفية الرقمية وأهمية مواكبتها بالأسلوب الأمثل والممنهج .
-    تمييز السياسات وإجراءات العمل والضوابط الرقابية ذات الصلة بتلبية متطلبات إعرف عميلك وإنشاء العلاقة المصرفية أو علاقة العمل في إطار التعامل مع العميل إلكترونياً عن بعد ودون الحاجة لتواجد العميل وجاهياً لدى البنك/ الشركة أو أي شكل من أشكال تواجدهما (Digital Onboarding & E-KYC) وبما يضمن التوافق مع البيئة التنظيمية والتشريعية القائمة في المملكة وعلى وجه التحديد قانون المعاملات الإلكترونية الذي نظم السجل الإلكتروني والتوقيع الإلكتروني اللذان يعدان جزء لا يتجزأ من إجراءات التعرف على العميل والتعامل معه إلكترونياً والتشريعات الناظمة لمتطلبات مكافحة غسل الاموال وتمويل الإرهاب.   

الفئة المستهدفة

-    جميع موظفي البنوك العاملة في المملكة .

المحتويات

-    متطلبات تقييم وتصنيف المخاطر لعلاقات العمل عن بعد.
-    متطلبات السجلات الإلكترونية لعلاقات العمل عن بعد.
-    متطلبات التوقيع الإلكتروني لعلاقات العمل عن بعد.
-    متطلبات التعرف والتحقق من هوية العميل عن بعد.
-    الخدمات والمنتجات المقدمة للعملاء عن بعد.
-    متطلبات الاسناد الخارجي لإجراءات تسجيل العملاء عن بعد.
-    تحديث بيانات العملاء عن بعد.