Skip to main content
Customer Service Skills, Banking Quality, and the Art of Sales and Negotiation
مهارات خدمة المتعاملين والجودة المصرفية وفنون البيع والتفاوض
Training Activity Rate
Trainer/s
بدر طنبوز
Training activity Hours
12
Training activity Date
-
Training Activity Days
Monday
Tuesday
Wednesday
Thursday
Start and End Time
17:00 - 20:00
Training Activity Classification
Branches
Course Language
Arabic
Methodology
Blended
City
Amman
Type of Training
short courses
Deadline for registration
Price For Jordanian
96 JOD
Price For Non Jordanian
180 US$
Outcomes

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية، سيكون المتدربون قادرون على :

-  تمييز مفهوم الجودة المصرفية ودورها في رفع مستوى رضا المتعاملين وتعزيز الثقة بالمؤسسة.

-  تطبيق مهارات التواصل الفعّال في التعامل مع المتعاملين بمختلف أنماطهم وشخصياتهم.

-  استخدام أساليب البيع الحديث والتفاوض المهني بطريقة تحقق رضا المتعاملين وأهداف البنك معًا.

-    إدارة الوقت وترتيب الأولويات لتحقيق الكفاءة العالية في تقديم الخدمة.

-    تطوير قدراتهم على حل المشكلات والشكاوى بطريقة إيجابية واحترافية.

-  استخدام لغة الجسد وفنون الإقناع لتعزيز تجربة المتعاملين وبناء علاقات مهنية طويلة الأمد.

Target Group

-    موظفو البنوك والمؤسسات المالية الذين يتعاملون مباشرة مع العملاء.

-    موظفو خدمة العملاء والمبيعات والعمليات البنكية.

-    مشرفو الفروع ومديرو العلاقات والعملاء المميزين.

-    أي موظف يسعى إلى تطوير مهاراته في التواصل، التفاوض، والبيع المصرفي.

Contents

-    مقدمة في مفهوم الجودة المصرفية وأهميتها في البيئة البنكية.

-    مبادئ التعامل الاحترافي مع المتعاملين وأنماط الشخصيات.

-    مهارات التواصل الفعّال (اللفظي وغير اللفظي).

-    إدارة الوقت والجهد وترتيب الأولويات في بيئة العمل المصرفي.

-    أساسيات البيع الحديث – نموذج SPIN Selling.

-    فنون التفاوض والإقناع وتحقيق المنفعة المشتركة.

-    التعامل مع الشكاوى والمواقف الصعبة بإحترافية.

-    تطبيقات عملية وتمارين تفاعلية لتحسين الأداء في خدمة المتعاملين.

This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.