إجراءات إعرف عميلك والتعامل معه إلكترونياً
إجراءات إعرف عميلك والتعامل معه إلكترونياً
Training Activity Rate
Trainer/s
IBRAHIM AL-RAMADAN / JAMAL JUDEH
Training activity Hours
6
Training activity Date
-
Training Activity Days
Wednesday
Thursday
Start and End Time
17:00 - 20:00
Training Activity Classification
Digitization and Recent Development
Course Language
Arabic
Methodology
IDL
Type of Training
short courses
Pricing Method
Per hour
Price For Jordanian
48 JOD
Price For Non Jordanian
120 US$
Outcomes

مع انتهاء هذه الدورة ، سيكون المشاركون قادرون على :
-    تمييز التطورات الحاصلة في مجال الخدمات المالية والمصرفية الرقمية وأهمية مواكبتها بالأسلوب الأمثل والممنهج .
-    تمييز السياسات وإجراءات العمل والضوابط الرقابية ذات الصلة بتلبية متطلبات إعرف عميلك وإنشاء العلاقة المصرفية أو علاقة العمل في إطار التعامل مع العميل إلكترونياً عن بعد ودون الحاجة لتواجد العميل وجاهياً لدى البنك/ الشركة أو أي شكل من أشكال تواجدهما (Digital Onboarding & E-KYC) وبما يضمن التوافق مع البيئة التنظيمية والتشريعية القائمة في المملكة وعلى وجه التحديد قانون المعاملات الإلكترونية الذي نظم السجل الإلكتروني والتوقيع الإلكتروني اللذان يعدان جزء لا يتجزأ من إجراءات التعرف على العميل والتعامل معه إلكترونياً والتشريعات الناظمة لمتطلبات مكافحة غسل الاموال وتمويل الإرهاب.   

Target Group

-    جميع موظفي البنوك العاملة في المملكة .

Contents

-    متطلبات تقييم وتصنيف المخاطر لعلاقات العمل عن بعد.
-    متطلبات السجلات الإلكترونية لعلاقات العمل عن بعد.
-    متطلبات التوقيع الإلكتروني لعلاقات العمل عن بعد.
-    متطلبات التعرف والتحقق من هوية العميل عن بعد.
-    الخدمات والمنتجات المقدمة للعملاء عن بعد.
-    متطلبات الاسناد الخارجي لإجراءات تسجيل العملاء عن بعد.
-    تحديث بيانات العملاء عن بعد.